عمليات التنسيقية: انتظام التصويت في اللجان والتزام بالإجراءات الاحترازية
عمليات التنسيقية: انتظام التصويت في اللجان والتزام بالإجراءات الاحترازية


انتخابات النواب 2020| عمليات التنسيقية: التزام تام بالإجراءات الاحترازية

أسامة الشريف- أسامة حمدي

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 04:09 م

استعرض النائب أكمل نجاتي، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو مجلس الشيوخ، سير العملية الانتخابية مع المتابعين الميدانيين للتنسيقية بعدد من المحافظات.


وأكد المتابعون على انتظام سير العملية الانتخابية، وكذا فتح اللجان أبوابها من التاسعة صباحا، والتواجد الأمني المكثف، والالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، ووجود تنظيم لطوابير الناخبين.


وأشار المتابعون، إلى تزايد الإقبال من الشباب، ولم يتم رصد أي تجاوزات تعيق العملية الانتخابية، وتواجد مراقبون منظمات المجتمع المدني.

وتعقد غرفة العمليات المركزية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا صحفيا اليوم، لاستعراض المشهد الانتخابي بمحافظات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020.

اقرأ أيضًا: بدء مؤتمر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حول انتخابات النواب

وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت مرحلتها الثانية في الداخل اليوم السبت، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.


وتنعقد غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.

وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل في حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.


وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامي بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً غدا في تمام الساعة الثانية ظهراً، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «الفيديو كونفرانس».
واقتنصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 9 مقاعد في اللجولة الأولى التي أجريت يومي 24 و25 أكتوبر المنقضي، حيث تنافس على 26 مقعدا ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة