جانب من  المؤتمر
جانب من المؤتمر


«تنسيقية شباب الأحزاب»: إقبال كبير من «السيناوية» على التصويت

أسامة الشريف- أسامة حمدي

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 04:15 م

 

قال النائب أكمل نجاتي، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو مجلس الشيوخ، إن المتابعون لانتخابات مجلس النواب رصدوا بعض المخالفات لكنها لا تؤثر على سير العملية الانتخابية.

وأكد "نجاتي"، أن اللجان بها ساتر قانوني يدلي الناخب بصوته خلفه، كما أن هناك مندوبين للمرشحين، وتم رصد بعض الدعاية الانتخابية خارج بعض اللجان.

وأوضح أن المعركة في منيا القمح ستكون حامية والمنافسة قوية، كما أن هناك إقبال كبير من المواطن السيناوي على التصويت ما يدل على حرصهم على الاستقرار الأمني في شمال سيناء.

وأشار إلى أنه يتم تبادل المعلومات مع غرف عمليات المجلس القومي للحقوق الإنسان، والقومي للمرأة، وغرف عمليات المحافظات.

وتعقد غرفة العمليات المركزية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا صحفيا، لاستعراض المشهد الانتخابي بمحافظات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020.

وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت مرحلتها الثانية في الداخل اليوم السبت، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتنعقد غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.

وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل في حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.

وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامي بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً غدا في تمام الساعة الثانية ظهراً، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «الفيديو كونفرانس».

واقتنصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 9 مقاعد في الجولة الأولى التي أجريت يومي 24 و25 أكتوبر المنقضي، حيث تنافس على 26 مقعدا ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

 

شاهد أيضا :- انتخابات النواب 2020 | قاضى ينزل لسيدة مسنة بالقليوبية لتدلى بصوتها

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة