أهالي الشيخ زويد يحتشدون أمام اللجان
أهالي الشيخ زويد يحتشدون أمام اللجان


بعد سحق الإرهاب.. أهالي الشيخ زويد يحتشدون أمام اللجان| صور

بوابة أخبار اليوم

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 04:37 م

ظلوا يداً بيد مع القوات المسلحة ضد الجماعات الإرهابية حتى تم سحقهم بعد أن حاولوا اتخاذ الشيخ زويد وكراً لهم، لكن اليوم يخرج أبناء المدينة للمشاركة في انتخابات مجلس النواب 2020.

 

ووسط حماية من قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة، أثبتت أبناء الشيخ زويد قدرتهم على قهر التحديات، حيث قام أهالي المدينة بمحافظة شمال سيناء، بالتوافد على مقار لجانهم الانتخابية منذ الصباح الباكر من اليوم الأول بالمرحلة الثانية لانتخابات النواب.

 

وأكدت قبائل سيناء، خلال الأيام الماضية، أهمية النزول للاستحقاق الدستوري، حيث يعد مجلس النواب حمايةً للدولة من أخطار كثيرة تحدق بها، فالجيش على الحدود يحمي، ومجلس النواب يشرع من أجل مستقبل البلاد.

 

 

كما أشار المتابعون إلى انتظام سير العملية الانتخابية وعدم وجود أي مخالفات أو خروقات من شأنها أن تؤثر على مسار العملية الانتخابية، مشيدين بالجهود الأمنية بمحيط اللجان.

 

 

يذكر أن انتخابات المرحلة الثانية تجرى في 13 محافظة وهي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، الانتهاء من استعداداها لانتخابات، بتجهيز المدارس والمقار الانتخابية.

 

 

وأجريت عملية الانتخابات، في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي: «الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح»، وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر في الخارج، ويومي 24 و25 أكتوبر في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر في الداخل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة