جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات


انتخابات النواب 2020| إقبال كثيف من الناخبين بروض الفرج .. فيديو

محمود كساب- خالد جمال

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 04:53 م

شهدت   لجنة مدرسة التوفيقية بروض الفرض، إقبالًا كثياَ من قبل المواطنين وذلك بعد الراحة القضائية حيث حرص المواطنين على المشاركة في إنتخابات مجلس النواب 2020.


حيث فتحت اللجان الإنتخابية لمجلس النواب، أبوابها في التاسعة من صباح اليوم السبت 7 نوفمبر، أمام الناخبين، وتستمر حتى التاسعة مساءاً، على أن تتخللها ساعة راحة من الثالثة حتى الرابعة عصراً، وذلك  في الجولة الأولى لمحافظات المرحلة الثانية البالغة عددها 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات، عن إنتهاء الهيئة من إستعداداتها النهائية وكافة التجهيزات الفنية والدعم اللوجستي لإتمام عملية التصويت بالمرحلة الثانية لإنتخابات مجلس النواب في الداخل والمقرر لها، يومي السبت والأحد.


وأعلن المستشار لاشين إبراهيم عن إنتهاء الهيئة الوطنية للإنتخابات من طباعة بطاقات إبداء الرأي بالنظامين الفردي والقائمة لإنتخابات مجلس النواب وكشوف الناخبين ومحاضر الإقتراع والفرز وأوراق العملية الإنتخابية، مشيراً إلى أن الهيئة عاينت المقار الإنتخابية لتأكد من السلامة الإنشائية والفنية لها حيث بلغت عدد اللجان الفرعية 9468 لجنة.


ويشرف على إنتخابات المرحلة الثانية 12 ألف قاضياً "أساسياً واحتياطياً"، ويتسلم كل قاض حقيبة تحتوي على المستلزمات اللازمة للوقاية من إنتشار فيروس كورونا والمتضمنة كمامات طبيبة وقفازات يدوية وكحول.

 

شاهد ايضا :- انتخابات النواب 2020| سيدات الزاوية الحمراء: بنحب بلدنا.. صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة