الإعلامية نشوى الشريف، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
الإعلامية نشوى الشريف، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين


خاص بالفيديو| تنسيقية الشباب: هدفنا قضية «تمكين الشباب»

أسامة الشريف- أسامة حمدي

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 07:28 م

صرحت الإعلامية نشوى الشريف، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن «التنسيقية»، كيان قائم على الاهتمام بالشباب ورصد وبحث مشكلاتهم والعمل على حلها، ولاسيما قضية تمكين الشباب، مضيفة أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالشباب.
وأضافت «الشريف»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الشباب يستطيع المساهمة في كافة المجالات، ولدينا لجانًا نوعية يتخصص بها الشباب وتستطيع إخراج منتج قوي من داخل كل لجنة.
وأشارت عضو تنسيقية الشباب، إلى أن التنسيقية قامت بتقديم مشروعات قوانين لمجلس النواب خلال المرحلة السابقة، وقالت : إن تواجد التنسيقية في الشارع المصري كان كبيرا خلال الفترة الماضية، ولدينا شباب بالتنسيقية من مختلف المحافظات، وهناك نواب محافظين من داخل التنسيقية مثل بني سويف وبورسعيد والدقهلية.
ووجهت رسائل شكر وامتنان للمرأة المصرية على مشاركتها في كل الاستحقاقات الدستورية والانتخابية، وكذا تواجدها في كل المحن والأزمات، ودائما في أوائل الصفوف، وهي «البطلة» والعمود الذي ترتكز عليه الأسرة المصرية. 
وعقدت غرفة العمليات المركزية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرًا صحفيًا، لاستعراض المشهد الانتخابي بمحافظات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020.
وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت مرحلتها الثانية في الداخل اليوم السبت، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتنعقد غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.

وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل في حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.

وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامي بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً غدًا في تمام الساعة الثانية ظهرًا، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «الفيديو كونفرانس».

واقتنصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 9 مقاعد في الجولة الأولى التي أجريت يومي 24 و25 أكتوبر المنقضي، حيث تنافس على 26 مقعدا ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

اقرأ أيضا

انتخابات النواب 2020 | التنسيقية تصدر تقريرها الأول

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة