مواطنو الإسماعيلية يدلون بأصواتهم
مواطنو الإسماعيلية يدلون بأصواتهم


على أنغام «السمسمية».. «الإسماعيلاوية» يشاركون فى انتخابات «البرلمان»

أسامة حمدي

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 08:32 م

رصدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، احتشاد مواطنى الإسماعيلية أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت جولتها الثانية اليوم السبت، على أنغام «السمسمية» التي تتميز بها المحافظة الساحلية.

وذكر بيان للتنسيقية؛ أنه «في سباق وطني ومنافسة عظيمة على من يسبق في تلبية نداء الوطن، قام الناخبون بمحافظة جنوب سيناء، ردًا على خروج العديد من مواطني شمال سيناء، بالوفود علي مقار لجانهم الانتخابية في الصباح الباكر من اليوم الأول بالمرحلة الثانية لانتخابات النواب، حيث استشعر المواطنون أهمية المشاركة واختيار من يمثلهم ويعبر عن طموحاتهم بمجلس النواب».
وشدد أبناء سيناء على أهمية النزول للاستحقاق الدستوري، حيث يعد مجلس النواب حمايةً للدولة من أخطار كثيرة تحدق بها، فالجيش علي الحدود يحمي، ومجلس النواب يشرع من أجل مستقبل البلاد. 
وأكد المتابعون انتظام سير العملية الانتخابية وعدم وجود أي مخالفات أو خروقات تؤثر على مسار العملية الانتخابية، كما أشاد الجميع بالجهود الأمنية بمحيط اللجان.
وبدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب2020، التي انطلقت المرحلة الثانية منها اليوم السبت، وتستمر حتى مساء غد الأحد، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.
وتجرى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي السبت والأحد، 7 و8 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في ١٣ محافظة، هي «القاهرة، القليوبية، المنوفية، الشرقية، الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، السويس، بورسعيد، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية».

اقرأ أيضا

خاص بالفيديو | متحدث «التنسيقية»: إقبال بلجان محافظات الطقس السيء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة