التصويت في السويس
التصويت في السويس


السويس تتفوق في التصويت بالانتخابات.. وإقبال كثيف بكفر الشيخ رغم الطقس السيء

أسامة حمدي

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 08:42 م

 

رصدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إقبالًا كثيفًا على التصويت في المرحلة الثانية لانتخابات النواب 2020 بمحافظة كفر الشيخ.

وذكر بيان التنسيقية، أن محافظة السويس شهدت إقبالًا كثيفًا من السيدات والشباب على كافة اللجان في اليوم الأول من المرحلة الثانية لانتخابات النواب 2020، وذلك لاختيار من يمثلهم ويعبر عن طموحاتهم في خمس سنوات قادمة، كافية لتغيير الكثير والكثير من الأوضاع في مصر. 

وأكد المتابعون الميدانيون للتنسيقية انتظام سير العملية الانتخابية وعدم وجود أي مخالفات أو خروقات من شأنها أن تؤثر على مسار العملية الانتخابية كما أشاد الجميع بالجهود الأمنية بمحيط اللجان.

وبدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب2020، التي انطلقت المرحلة الثانية منها اليوم السبت، وتستمر حتى مساء غد الأحد، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات

وتجرى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي السبت والأحد، 7 و8 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في ١٣ محافظة، هي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الشرقية، الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، السويس، بورسعيد، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية.

اقرأ أيضاً

خاص بالفيديو| تنسيقية الشباب: هدفنا قضية «تمكين الشباب»

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة