التصويت في شمال سيناء
التصويت في شمال سيناء


انتخابات النواب 2020..

تزايد الإقبال في بئر العبد والشيخ زويد.. وزحام بقلعة الغزل والنسيج

أسامة حمدي

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 08:51 م

رصدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن مناطق الشيخ زويد، وبئر العبد، بشمال سيناء، شهدت إقبالا كثيفا على اللجان الانتخابية في الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب التي انطلقت اليوم السبت.

وأكد البيان: "حرص مواطنو شمال سيناء على الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، في مشهد يبدو وكأنه منافسة بين المنطقتين على من يشارك أكثر".

وأشار البيان: "شدد مواطنو بئر العبد على أهمية الخروج من بيوتهم للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري، كما أكد متابعو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، انتظام سير العملية الانتخابية وعدم وجود أي مخالفات أو خروقات من شأنها أن تؤثر على مسار الانتخابات".


ولفت بيان التنسيقية، أن المواطنين اصطفوا أمام لجان الانتخابات في المحلة الكبرى، التي شهدت إقبالًا كثيفًا من كافة القطاعات وخاصة الشباب، وذلك على مدار الساعات الماضية من اليوم الأول في المرحلة الثانية لانتخابات النواب 2020.

وبدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت المرحلة الثانية منها اليوم السبت، وتستمر حتى مساء غد الأحد، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.


وتجرى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي السبت والأحد، 7 و8 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 13 محافظة، هي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الشرقية، الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، السويس، بورسعيد، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية.

اقرأ أيضا

خاص بالفيديو| تنسيقية الشباب: هدفنا قضية «تمكين الشباب»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة