استمرار توافد أهالي الأسمرات على اللجان في الفترة المسائية
استمرار توافد أهالي الأسمرات على اللجان في الفترة المسائية


انتخابات النواب 2020..

سيدات الأسمرات تتصدرن المشهد الانتخابي حتى اللحظات الأخيرة اليوم

محمد وحيد

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 08:58 م

توافد عدد كبير من أهالي حي الأسمرات  حتى اللحظات الأخيرة، في الفترة المسائية من اليوم الأول الأول للمرحلة الثانية بانتخابات مجلس النواب.

وتصدرت سيدات الأسمرات المشهد الانتخابي في الفترة المسائية، حيث توافدن بكثافة على لجان الاقتراع منذ بداية اليوم، وسط حالة من الاهتمام من الجهات الأمنية لحماية الناخبين، وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وقال المستشار لاشين إبراهيم، إن الانتخابات تشكل الركيزة الأساسية في ترسيخ الديمقراطية، وإن إقبال المواطنين على صناديق الاقتراع، أبلغ دليل على حبهم للوطن، وحرصهم على إعلاء شأنه؛ حيث أن مشاركتهم في هذا الاستحقاق هي تلبية لنداء الواجب وممارسة لحقهم الدستوري.

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية، أن انتخابات المرحلة الثانية تشهد تنافسية وتنوع كبير نظرا لكبر عدد المرشحين، وهو ما يسهل على الناخبين اختيار من يمثلهم بمجلس النواب، مؤكدا على أن الهيئة الوطنية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

ونادى المستشار لاشين إبراهيم الشباب المصري بشحذ الهمم نحو ترسيخ الديمقراطية والعزم على بلوغ الحقوق الدستورية والواجبات الوطنية من خلال التصويت فى الانتخابات، قائلا: «لا تتخاذلوا عن أداء دوركم ولا تتقاعسوا عن رد الأمانة فكل صوت أمانة قادر على أن يحدث فارقا، فانتم حاضر مصر ومستقبلها، وانتم عدة هذا الوطن وعتاده، انزلوا وشاركوا فى صنع مستقبلكم، أظهروا للعالم حرصكم على بلدكم أظهروا للعالم أننا شعب أصحاب حضارة».

وللمرأة المصرية.. قال إنها كانت ولا تزال في الصفوف الأمامية وخط الدفاع الأول عن الأسرة المصرية وفي كل استحقاق وانتخاب تضرب المثل على مدى وعى السيدة المصرية التي تمثل الأم والزوجة والأخت التي تحرص على النهوض ببلدها من أجل أبنها وزوجها وأخيها وتؤمن له مستقبلا تحفه الديمقراطية.

ودعا رئيس الهيئة الوطنية السيدة المصرية بالنزول في تلك الانتخابات والاصطفاف أمام اللجان كما اعتادت وحث أفراد أسرتها على النزول والتصويت.

وللشعب المصري فقد حثهم على ضرورة تحمل مسئوليته تجاه وطنه وبلده والتكاتف من أجل إتمام المهمة كاملة واختيار من يمثلهم تحت قبة مجلس النواب.

اقرا ايضا : انتخابات النواب 2020 | احتشاد المواطنين في المقطم أمام اللجان .. فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة