باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي
باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي


باهر المحمدي: صفقات الإسماعيلي من العيار الثقيل

أ ش أ

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 09:46 م

 قال باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي إنه يسابق الزمن من أجل أن يصبح جاهزا قبل استنئاف منافسات كأس محمد السادس للاندية الابطال "البطولة العربية"، مطمئنا الجماهير بانه يواصل التدريبات الاستشفائيه بشكل مستمر قبل الانتظام بالتدريبات.

وأضاف المحمدي - في تصريح صحفي مساء اليوم - "أقدر حب الجماهير لى التى اعتبرها سندى الأول وأرى أن النادى الإسماعيلى هو صاحب الفضل الأكبر بعد الله عز وجل فيما وصلت إليه حتى الأن وانضمامى لصفوف منتخب مصر، وأؤكد اعتزازى وفخرى باستمرارى ضمن صفوف فريقى الذى أشجعه ، قبل أن أدافع عن قميصه”. وتابع :”الفريق سيظهر بشكل مميز ومختلف الموسم المقبل بعد ابرام صفقات من العيار الثقيل”.

واختتم المدافع الدولى :” أثق فى جميع اللاعبين على القتال فى الملعب من أجل إسعاد الجماهير وأؤكد مجددا فخرى بانتمائى للدراويش وأرجو من الجماهير مساندة ودعم الفريق وعدم الإلتفات لما يثار حول رحيلى عن الفريق الذى أتطلع أن أكون أحد المساهمين فى حصده البطولة العربية بعد غياب طويل”.

من جهة اخرى، شارك شكرى نجيب مهاجم وجناح الفريق فى مران الفريق الأول والذى انتهت فترة اعارته ضمن صفوف فريق المقاولون العرب.

ويستعد الفريق ببرنامج خططى وبدنى مكثف لخوض منافسات النسخة الجديدة لمسابقة الدورى المحلى.

وجرى تخصيص جانب فى المران للأحمال البدنية الموضوعة من قبل مخطط الأحمال البرازيلى ردولفو بجانب محمد سعد.

كما تطرق المران لتدريبات خططية كان أبرزها الكرات العرضية المتقنة ، باعتبارها احد الحلول لتسجيل الأهداف فى شباك المنافسين.

وتناول المران جمل فنية حول سبل ترجمة الفرص لأهداف قبل أن يختتم بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات من أجل تصحيح الأخطاء.

واستمر غياب محمد فوزى حارس المرمى عن المران بسبب الإصابة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة