د.مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة
د.مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة


«قومي المرأة» يشيد بتصدر السيدات للمشهد الانتخابي

أ ش أ

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 09:56 م

 

أشادت د.مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بمواصلة المرأة المصرية تصدر المشهد الانتخابي، وتوافدها منذ الصباح الباكر على اللجان الانتخابية خلال اليوم الأول من المرحلة الثانيه لانتخابات مجلس النواب 2020، والمنعقده في ١٣ محافظة على مدار يومى ٧-٨ نوفمبر الجاري. 

وقالت رئيس القومي للمرأة - في تصريح اليوم - إن هذا المشهد تكرر خلال المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب في أكتوبر الماضي، وهو نفس الدور الذي قامت به في جميع الاستحقاقات السياسية السابقة، وهو مايدل على مدى حبها واخلاصها للوطن وإدراكها لحجم المسئولية والأمانة الملقاه على عاتقها.

وأوضحت الدكتورة مايا مرسي أن المرأة المصرية شرفت مصر، وأكدت للجميع أنه لا يمكن أن يحدث تنمية ونهضة حقيقيه في الوطن بدون المرأة، وأنها مشارك وعامل رئيسي وفعال في الحياة السياسية، مشيرة إلى أن المرأة المصرية كتلة تصويتية حرجة، وأصبح الجميع يتطلع لمشاركتها الواسعة.

وأشارت إلى أن المجلس القومي للمرأة كان حريصا على توعية السيدات بأهمية مشاركتهن وعدم التنازل عن حقهن في الإدلاء بأصواتهن من خلال حملته التوعوية "صوتك لمصر بكرة" التى اطلقها بجميع المحافظات قبيل انتخابات مجلسي الشيوخ والنواب.

وجددت الدكتورة مايا مرسي دعوتها لنساء مصر الفضليات اللاتي لم يشاركن اليوم أن يخرجن غدا في ثاني أيام المرحلة الثانية من الانتخابات مصطحبين أفراد أسرهن ممن لهن حق الانتخاب للمشاركة والإدلاء بأصواتهم لاستكمال فرحة مصر بهذا العرس الديمقراطي الذي نشهده في ربوع الوطن، وليكونوا هن القدوة والنموذج، واختيار من يمثلهم في البرلمان.

اقرأ أيضًا 

القومي للمرأة يدعو النساء والفتيات للمشاركة في انتخابات النواب ٢٠٢٠

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة