صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«آثار وخيانة زوجية».. تفاصيل العثور على جثة متعفنة داخل جبال الكرنك في قنا 

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 11:05 م

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا،  برئاسة اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، غموض العثور على جثة متعفنة داخل جبال الكرنك بمركز أبوتشت شمالي قنا.

وكانت لأجهزة الأمنية بقنا، عثرت  يوم الأربعاء الماضي، على جثة متعفنة في جبل الكرنك بمركز أبوتشت شمالي قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطاراً بالعثور على جثة متعفنة مجهولة الهوية، بالقرب من كمين الكرنك في منطقة جبلية داخل الجبل على عمق 10 كيلو مترات .

تم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشفت ملابساتاتها.

وبدأت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت، برئاسة العميد قرشي عبد المنعم، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عبد الحق،  وكيل فرع البحث الجنائي، والرائد محمد السنوسي، رئيس مباحث أبوتشت، في تكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة. 

وكشفت التحريات أن الجثة لعامل يدعى،  أحمد عبد العظيم لبيب،  45 عاماً، مقيم بني سويف، ويعمل نقاش.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه  كان له علاقة مع المتهم ويدعى إبراهيم. ح.م، مقيم بالمراغة سوهاج،  وكان المتهم يذهب إلى المجني عليه في مسكنه بالقاهرة، بحجة الأصدقاء وأيضاً العمل سويا في التنقيب عن الآثار. 

و أشارت التحريات إلى أن المتهم تعرف على زوجة المجني عليه،  ونشأت بينهما علاقة عاطفية، واتفقت الزوجة مع المتهم على التخلص من زوجها ليخلو لهما الجو. 

وأوضحت التحريات أن المتهم استدرج المجني عليه إلى جبال الكرنك التابعة لمركز أبوتشت،  بحجة البحث عن الآثار ، وبعد دخولهما الجبل بعشرة كيلو متر،  نخلص المتهم من المجني عليه وفر هارباً. 

تم ضبط المتهمين،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

اقرا ايضا : غلق لجان الاقتراع في اليوم الأول بالسويس

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة