صورة من المباراة
صورة من المباراة


أتلتيكو مدريد يسحق قادش برباعية في الليجا

محمد أنور

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 12:38 ص

حقق فريق أتلتيكو مدريد، فوزًا ساحقًا برباعية نظيفة على قادش، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو رصيده إلى 17 نقطة، ليزاحم ريال سوسيداد في صدارة جدول المسابقة، التي يستطيع ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة الانفراد بها حال فوزه بأي نتيجة على مضيفه فالنسيا، غدا الأحد، في ختام مباريات نفس المرحلة.

وتجمد رصيد قادش عند 14 نقطة وتراجع للمركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف غرناطة.

وكان فريق برشلونة حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه ريال بيتيس بنتيجة (5-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وافتتح عثمان ديمبيلي التسجيل للبارسا في الدقيقة 22، وأضاع أنطوان جريزمان ركلة جزاء للبلوجرانا في الدقيقة 33، قبل أن يسجل أنتونيو سانابريا هدف التعادل في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل أنطوان جريزمان الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 49، وأضاف بديل ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز لورينزو مورن هدف بيتيس الثاني في الدقيقة 74.

وعاد ليونيل ميسي لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والرابع للبارسا في الدقيقة 82، واختتم بيدرو جونزاليس خماسية برشلونة في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن من جدول الترتيب، بينما توقف رصيد ريال بيتيس عند 12 نقطة في المركز السابع.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة