عامرعامر
عامرعامر


خامس صفقات الدراويش..

الإسماعيلي يتعاقد مع عامر عامر ويفاوض مهاجم بيراميدز

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 01:38 ص

حسم مسئولو النادي الإسماعيلي، بشكل رسمي، التعاقد مع عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، لتدعيم مركز حراسة مرمى الدراويش في الموسم الجديد.

وكشف مصدر أن لجنة التعاقدات نجحت في الحصول على توقيع حارس الإنتاج الحربي، بعدما توصل الطرفين لاتفاق حول القيمة المالية، خاصة وأن الحارس كان قد طلب الحصول على 4 ملايين جنيه، في حين توقف عرض الدراويش عند 3 ملايين جنيه.

وبحسب المصدر، نجحت اللجنة في إقناع الحارس بالعرض المالي، مع تقديم بعض المزايا المالية الأخرى، ولكن بشكل تصاعدي خلال فترة تواجده داخل القلعة الصفراء، وهي الأمور البسيطة التي سيتم حسمها بين الحارس وإدارة النادي قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

في نفس السياق، فتحت لجنة التعاقدات خط مفاوضات مع إدارة نادي بيراميدز، بهدف الحصول على خدمات ناصر منسي، مهاجم الفريق الذي انتهت فترة إعارته بصفوف طلائع الجيش.

وترى لجنة التعاقدات أن «منسي» يعد من المهاجمين المميزين في الدوري، وأنه سيكون ضمن العناصر البارزة في الموسم الجديد خلال فترة تواجده بالدراويش حال إتمام التعاقد معه.

كان الإسماعيلي، قد أعلن التعاقد مع 4 صفقات هم الأنجولي أري بابل والجزائري رضوان شريفي وأحمد مصطفى، والبرازيلي باتريك فييرا.

من ناحية أخرى، طلب البرازيلي ريكاردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، من الجهاز الإداري بالفريق، سرعة تجهيز وإعداد عدد من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، بهدف تجهيز اللاعبين للموسم الجديد، ومن قبله مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة العربية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة