يوفنتوس
يوفنتوس


يوفنتوس يبحث عن انتصار أمام لاتسيو في الأوليمبيكو اليوم

عمر البانوبي

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 11:06 ص

 

يحل يوفنتوس ضيفًا على لاتسيو في ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإيطالي الممتاز.

يوفنتوس يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة ويسعى إلى التقدم والمنافسة على الصدارة مع ميلان، فيما يحتل لاتسيو المركز 11 بـ 10 نقاط، ويسعى للمنافسة على مركز متقدم.

يوفنتوس حقق الفوز في مباراته السابقة على فرينكفاروزي المجري بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فيما تعادل لاتسيو بهدف لمثله مع مضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي في الدوري الأوروبي.

ويفقد لاتسيو جهود الثلاثي تشيرو إيموبيلي ولوكاس ليفا وتوماس ستراكوشا بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

ويسعى كريستيانو رونالدو، هداف اليوفي، (5 أهداف) لمواصلة مطاردة السويدي المعجزة زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، (7 أهداف) على صدارة هدافي الدوري الإيطالي.

غياب رامزي

 أعلن يوفنتوس الإيطالي تعرض لاعب خط الوسط الويلزي آرون رامزي لإصابة عضلية بالفخذ الأيمن سيغيب على إثرها عن المشاركة مع الفريق لمدة 20 يوما.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن الدولي الويلزي استبدل في الشوط الثاني من مواجهة فرينكفاروزي المجري للإصابة، مشيرا إلى أن الطاقم الطبي لليوفي أوضح في بيان أن اللاعب يحتاج لإجراء فحوصات جديدة في غضون 10 أيام.

وسيبتعد رامزي بذلك عن المشاركة مع فريق "السيدة العجوز" في ثلاث مباريات على الأقل هي لاتسيو وكالياري بالدوري الإيطالي ولقاء العودة ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام فرينكفاروزي المجري.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة