زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش


إبراهيموفيتش يواجه فيرونا بين فرحة الأفضل وانقلابه على بيولى

محمد أنور

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 12:23 م

 

بمشاعر متقلبة حول فوزه بجائزة لاعب الشهر في الكالتشيو، وانقلابه مؤخرًا على ستيفانو بيولي مدرب فريقه، يسعى المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نحو الثبات الإنفعالى والتركيز خلال مواجته أمام هيلاس فيرونا، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

 

ويدخل إبراهيموفيتش اللقاء بعد حالة من الغضب الشديد الذي ظهر عليه خلال الهزيمة الأخيرة من فريق ليل الفرنسي ببطولة الدوري الأوروبي، عندما خسر بثلاثية من أقدام التركي يوسف يازيسي، والذي أنهى سلسلة وصلت إلى 24 مباراة بدون هزيمة لميلان في مختلف البطولات.

 

فآثار تلك الهزيمة لم تمر مرور الكرام على العملاق السويدي، رغم تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإيطالي، خلال شهر أكتوبر الماضي، لمستواه الرائع ودوره المميز مع الفريق، وقيادة الروسونيرى للتواجد على قمة جدول ترتيب الكالتشيو.

 

وظهرت علامات الغضب الشديدة على إبراهيموفيتش خاصًة بعد أن قام مدربه ستيفانو بيولى بسحبه في الدقيقة 61، وقتما كانت النتيجة تشير إلى تأخر الميلان أمام ليل بثلاثة أهداف، ودفع بأنتي ريبيتش بدلًا منه.

 

ووضح على إبراهيموفيتش ذلك من خلال ردود افعاله الغاضبة وإيماءاته تجاه مدربه بيولى، ولم يكن سعيدًا بالأداء الذي ظهر به الفريق وقتها، بحسب موقع «فوتبول إيطاليا».

 

بينما جاء تعليق بيولى على لقطة غضب إبراهيموفيتش خلال تبديله، وقال: «لم أسمع ما قاله، من الواضح أنه لم يكن راضيًا عن أدائه، وكذلك أداء الفريق، ولكننا سنحاول الاستفادة من هذا الأداء السيء».

 

ويأمل إبراهيموفيتش الذي من المقرر أن يتسلم جائزة لاعب الشهر قبل مباراة فريقه الليلة، في طي كل الطاقات السلبية ومداواة جراح الخسارة الكبيرة التي تعرض لها وقيادة ميلان لتحقيق الفوز والتسجيل في شباك هيلاس على ملعب السان سيرو.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة