محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء


محافظ جنوب سيناء يتابع سير الانتخابات بمدينة الطور

علي الشافعي

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 01:58 م

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء جمال عبد الرشيد، السكرتير العام للمحافظة، اليوم الأحد، اللجان الانتخابات بمدينة الطور، لمتابعة عملية التصويت في انتخابات مجلس النواب، وتأمين اللجان، ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة .

وشملت جولة المحافظ لجنة الانتخابات الخاصة بالسيدات بمدرسة علي مبارك، واطمئن على كافة التجهيزات والإجراءات التي جرى اتخاذها لضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر.

والتقى محافظ جنوب سيناء خلال الزيارة بعدد من الناخبات باللجان ليستمع إلى آراءهم حول الاجراءات الاحترازية المتبعة، مشيدًا بالتجهيزات التي جرت لتسهيل عملية التصويت للمواطنين دون أي معوقات، والإجراءات الاحترازية المتبعة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والقائمين على الانتخابات.

وأكد المحافظ أن جميع الأجهزة التنفيذية على مسافة واحدة من كافة المرشحين، مناشدًا المواطنين بالنزول خلال الساعات القادمة، والادلاء بأصواتهم بحرية، واختيار من يمثلهم في البرلمان.

 

جدير بالذكر أن إجمالي الناخبين بمحافظة جنوب سيناء 90235 ناخبًا، موزعين على 2 لجنة عامة ، و9 مراكز انتخابية، و15 مقر انتخابي، و29 لجنة فرعية على مستوى المحافظة بواقع 10 لجان فرعية في الدائرة الأولى و19 لجنة في الدائرة الثانية.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة