هشام نصر
هشام نصر


رئيس اتحاد اليد: لا علاقة لحسن مصطفى بقرار اللعب بالقائمة القديمة

شريف حنفي

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 02:27 م

أكد المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد علي سعادته بنجاح الجمعية العمومية للاتحاد التي أقيمت أمس بأحد الفنادق الكبرى، مشيرا إلى ثقة الجمعية العمومية بعد النجاح الكبير الذى تحقق، مشيراً إلى أنه سيسعى للتطوير لتبقي كرة اليد المصرية دائما علي منصات التتويج العالمية بعد برونزية الشباب في بطولة العالم وذهبية الناشئين في المونديال.


وردا على سؤال الساعة الذي يتردد ودور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي في إنهاء الموسم المعلق بالقائمة القديمة؟ أوضح أن هناك من يسعي إلى إقحام الدكتور حسن مصطفى في كل صغيرة وكبيرة، رغم أنه الداعم الأول لكرة اليد المصرية وبدوره يترفع علي الصغائر، وقولاً واحداً لا علاقة للدكتور حسن مصطفي بقرار اللعب بالقائمة القديمة، ولا يتدخل أحداً في قرارات الاتحاد المصري، والقصة كلها تمت بفتوى من لجنة المسابقات في الاتحاد الدولى وهي لجنة مستقلة لها سيادتها ، وقمنا بإرسال الأمر الاتحاد الدولي لأنه أمر حساس بين فرق كبيرة ونحن كعادتنا نحرص على الشفافية.

جدير بالذكر أن المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد المصرى أكد أن الاتحاد الدولى برئاسة الدكتور حسن مصطفى أصدر فتوى بالموافقة على خوض المرحلة الأخيرة والحاسمة لدورى الموسم الماضى الذي مازال معلقاً بالقائمة القديمة للأندية.

وأضاف نصر أن القرار تم اتخاذه بعد سلسلة من المداولات في ظل موسم استثنائى عاشه العالم أجمع بسبب جائحة كورونا التي جمدت الرياضة لشهور طويلة ومازالت تبعات المعاناة مستمرة.


ومعروف أنه بعد تداخل المواسم وبداية الموسم الجديد قبل انتهاء الموسم الماضي حدث بعض الارتباك واختلط الأمر علي البعض ، وكانت هناك شكاوي من بعض الأندية. 


وأوضح نصر أن الاتحاد تعامل بموضوعية في هذا الملف وحرص علي استفتاء الاتحاد الدولي لتأمين القرار وخروجه بشكل قانوني يضمن العدالة والحيادية للجميع.


وتجدر الإشارة إلى أنه تم تحديد شهر نوفمبر المقبل كموعد مبدئى لختام منافسات دورى المحترفين للموسم الماضي.

 

اقرأ أيضا| رسميا.. اتحاد اليد ينهي الموسم المعلق بالقائمة القديمة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة