عزت العلايلى
عزت العلايلى


بالفيديو| تأمين الفنانين من كورونا بمهرجان الإسكندرية

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 02:38 م

 

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، علي موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، مقطع فيديو أثناء وجودها في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط برئاسة الكاتب الصحفي الأمير أباظة، يوضح الإجراءات الاحترازية التي تتخذها إدارة المهرجان قبل دخول الفنانين القاعة التي تقام فيها ندوة الفنان فريد شوقي.

وأوضح المقطع حرصهم الشديد علي النجم عزت العلايلي، الذي ذهب لحضور فعاليات المهرجان ضمن الحضور، وعلقت شلبي قائلة: «ندوة فريد شوقي».

ومن جانب أخر، أعرب الأمير أباظة عن سعادته بوجود شباب بندوات مهرحان الإسكندرية، مشيرًا إلى أنه لم يتم تكريم اسم عبد العزيز فهمى لأنه رحل قبل وجود مهرجانات، ولذلك يهتم مهرجان الإسكندرية بتكريم الأحياء ومئويات النجوم.

وقام الأمير أباظة بتسليم لطيفة فهمي ونيللي فهمي درع تكريم المهرجان.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي ألغى حفل الإفتتاح بسبب سوء الأحوال الجوية، وقررت إدارة المهرجان تسليم دروع التكريم فى الندوات المعدة للشخصية التى تم اختيارها للتكريم.

ويكرم المهرجان في دورته الـ٣٦ كل من الفنان الكبير عزت العلايلى، كما أن دورة هذا العام تحمل اسمه، ويكرم المهرجان أيضاً الفنان الكبير صلاح عبد الله، والمخرجة السينمائية إيناس الدغيدى، ومدير التصوير محسن أحمد والفنانة الكبيرة رغدة.

اقرأ أيضًا: الإسكندرية السينمائى يكرم «فهمى» وابنة شقيقه تحكى أسرار مشوراه الفني

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ندوه فريد شوقي

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة