جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات


انتخابات النواب 2020| صور| أتوبيسات لنقل موظفي التعليم للجان مصر القديمة

منةالله ممدوح

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 02:45 م


وفرت الإدارة التعليمية بمصر القديمة التعليمية اتوبيسات لموظفي الإدارة والمشاركة الفعاله للإدلاء بالأصوات انتخابات مجلس النواب. 


وتجرى انتخابات المرحلة الثانية فى 13 محافظة وهى القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء. ويتنافس بالنظام الفردى في المرحلة الثانية 2083 مرشحا فى 70 دائرة فردية، بينما عدد المرشحين بنظام القائمة فى المرحلة الثانية 284 مرشحا أساسيا، وبالنسبة لنظام القوائم فهناك القائمة الوطنية من أجل مصر تنافس قائمة تحالف المستقلين بدائرة قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا على 100 مقعد، أما فى دائرة قطاع شرق الدلتا فتأتى المعركة بين القائمة الوطنية من أجل مصر وقائمة أبناء مصر على 42 مقعدا.


وانتهت الهيئة الوطنية للانتخابات من طباعة بطاقات إبداء الرأي بالنظامين الفردي والقائمة لانتخابات مجلس النواب وكشوف الناخبين ومحاضر الاقتراع والفرز وأوراق العملية الانتخابية، كما قامت بمعاينة المقار الانتخابية للتأكد من السلامة الإنشائية والفنية لها".


وسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات المحاكم الإبتدائية والقضاة المشرفين على الانتخابات الأوراق الانتخابية، حتى يتمكنوا من الوصول إلى لجانهم في المواعيد المحددة لتصويت.

شاهد ايضا : انتخابات النواب 2020| قبل ساعة الراحة.. إقبال شديد على لجان روض الفرج

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة