بدء الساعة الراحة بلجان حلوان  والمعصرة 
بدء الساعة الراحة بلجان حلوان  والمعصرة 


انتخابات مجلس النواب| بدء الساعة الراحة في لجان حلوان والمعصرة

شادي محمد

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 03:12 م

شهدت اللجان الانتخابية في حلوان والمعصرة، زحاما شديدا أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ في اليوم الثاني للمرحلة الثانية. 


وبدأت اللجان المنظمة للانتخابات، الاستعداد لغلق صناديق الاقتراع للساعة الراحة والتي تبدأ من تمام الـ ٣ إلى الـ ٤ عصرا. 


وانتظمت العملية الانتخابية بسيولة ويسر، وحرص القائمين على سير العملية الانتخابية بتيسير كل اللازم لاتمام التصويت لكافة الناخبين. 

 

اقرأ أيضًا: انتخابات النواب 2020| وزيرة التعاون الدولي تدلي بصوتها في التجمع الخامس



وحرص كبار السن والسيدات على تصدر المشهد لليوم الثاني على التوالي،  بالتصويت بصحبة أطفالهن، في سلاسة تامة. 


وظهر حرص اللجنة المنظمة للانتخابات على الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، حيث تم توزيع الكمامات والكحول مجانا، قبل الدخول لمقار اللجان للتصويت. 


وتجرى الانتخابات لمحافظات المرحلة الثانية في 13 محافظة هي: «القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء»، وذلك يومي 7 و8 نوفمبر في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجري الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر في الخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر في الداخل».


وأجريت عملية الانتخابات، في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي: «الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح»، وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر في الخارج، ويومي 24 و25 أكتوبر في الداخل، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر في الداخل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة