محمد عواد
محمد عواد


هل يتعاقد الإسماعيلي مع صالح جمعة ومحمد عواد؟

محمد عادل سالم

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 03:16 م

كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي عن مصير تعاقد ناديه مع الثنائي صالح جمعة لاعب الأهلي ومحمد عواد حارس مرمى الزمالك في سوق الانتقالات قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وقال وحيد عبر تصريحات إذاعية: "خيار استعارة عواد كان مطروحا، ولكن المطالب المالية والتعاقدية كانت مبالغا فيها، ولا تناسب نادي الإسماعيلي، لذا استبعدنا الفكرة وسنعلن عن التعاقد مع حارس مرمى قريبا، عامر عامر حارس الإنتاج أحد المرشحين بقوة".

 

وتابع قائلًا : "كل الأمور واردة في ظل العلاقات الجيدة بين ناديي الأهلي والإسماعيلي، ولكن سألت مسؤولي لجنة التعاقدات وأكدوا لي أنه لا توجد مفاوضات مع صالح جمعة وباهر المحمدي مستمر معنا، وجدد تعاقده 3 مواسم، ولا نية لبيعه أو دخوله في صفقات تبادلية كما تردد مؤخرا".

 

وقال علاء وحيد : "نحاول تفادي أخطاء الموسم الماضي من كثرة تغيير المدربين والاستغناء عن القوام الأساسي للفريق دون تعويضه بعناصر جيدة، لأننا نطمح للمنافسة على الفوز بالبطولة العربية وتقديم نتائج جيدة في الموسم الجديد والمدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو لم يتم الاستعانة به في مهمة إنقاذ بل نخطط لبناء فريق جديد، وسنقيم حفلا لتقديم كل الصفقات الجديدة".

 

اقرأ ايضا| تعرف علي شروط "موسيماني " لضم صالح جمعه لنهائي دوري أبطال أفريقيا

 

وعانى صالح جمعة في الفترة الأخيرة في عهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق من عدم المشاركة لأسباب فنية قبل أن يعود للصورة مجددًا في عهد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي.


ويسعي جمعة للوصول لأعلى درجات الجاهزية إستعدادًا للفترة المقبلة حتي يستطيع منافسة أفشة وناصر اللذان لن يتركا الفرصة في المشاركة مع الجنوب أفريقي.


ويحظى جمعة بحب ومساندة كبيرة من جماهير النادي الأهلي على الرغم من عدم إستقراره ومشاركته بشكل مستمر حتي مع تتابع الأجهزة الفنية للفريق الأحمر.


ووعد موسيماني صالح جمعة بإعطاءه الفرصة شرط الإلتزام والظهور بشكل جيد في التدريبات الجماعية للفريق.


وعاد ناصر ماهر للأهلي بعد إنتهاء إعارته مع سموحة وقدم أداءً مذهلًا مع الفريق السكندري مما جعل موسيماني يصر على عودته للفريق بإعتباره ورقة رابحة في قائمته للموسم الجديد.


وقدم كذلك مجدي أفشة عروضاً مميز خاصة في لقائئ الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ويستعد الأهلي لمواجهة  نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة بعدما تخطي الأهلي الوداد المغربي ب5 أهداف مقابل هدف وتخطي الزمالك الرجاء المغربي بـ4 أهداف مقابل هدف في مجموع اللقاءين.

 

اقرأ أيضا| محمد عواد: الأميرة السمراء هدية لجمهور الزمالك المخلص

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة