الدقهلية
الدقهلية


 انتخابات النواب 2020| تزايد الإقبال على التصويت في الدقهلية

مدحت نصار

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 03:23 م

تزايد إقبال أبناء الدقهلية على التصويت في انتخابات مجلس النواب 2020 في فترة الظهيرة، حيث تصدرت السيدات، وكبار السن  المشهد لليوم الثاني علي التوالي.

تابع المحافظ  د.أيمن مختار، العملية الانتخابية بلجان الانتخابات على مستوى المراكز والمدن والأحياء والقرى بنطاق المحافظة من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.


عقد المحافظ اجتماعا في غرفة العمليات بحضور نائبه هيثم الشيخ واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام، ومنال الغندور السكرتير  العام المساعد ، وأعضاء الغرفة من كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية وقطاعات المرافق، ومنها مرفق الإسعاف والحماية المدنية، ومياة الشرب والصرف الصحي، والكهرباء، والغاز، ومديرو الادارات المعنية بالمحافظة.
 

وأكد المحافظ أن هناك تنسيق وتعاون كامل مع القوات المسلحة والأجهزة الامنية والتنفيذية لضمان سير العملية الانتخابية بسهولة  ويسر، مشيرا إلى أن هناك تواصل على مدار الساعة مع غرف العمليات  بكافة الوحدات المحلية .

وأضاف بأن الانتخابات في الدقهلية تجرى في 699 مركز انتخابيا على مستوى المحافظة وتضم 1426 لجنة انتخابية فرعية بدأت العمل في موعدها منذ التاسعة صباحا، لاستقبال المواطنين دون أية معوقات، مضيفا أنه يحق لنحو 4 مليون و352 ألف 87 ناخبا من أبناء الدقهلية مقيدين  في قاعدة البيانات الخاصة بانتخابات مجلس النواب.

أقرا أيضا:

محافظ جنوب سيناء يتابع سير الانتخابات بمدينة الطور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة