النائب أكمل نجاتي، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
النائب أكمل نجاتي، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين


مدير عمليات التنسيقية: مشكلة فنية في موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

أسامة حمدي

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 03:52 م

قال مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو مجلس الشيوخ النائب أكمل نجاتي، إن غرفة العمليات بدأت منذ التاسعة صباح اليوم الأحد 8 نوفمبر، لمتابعة العملية الانتخابية، وقام المتابعون الميدانيون الـ1500 بالمرور على اللجان الانتخابية.


وأشار إلى أن المتابعين أكدوا على زيادة الإقبال مقارنة باليوم الأول، متوقعين أن تزيد الأعداد في نهاية اليوم.


وأوضح أن الإقبال الأكبر من الشباب والمرأة، فضلا عن الإلتزام بالإجراءات الاحترازية، والتزام اللجان بمعايير الهيئة الوطنية للانتخابات.


وأوضح أن هناك مخالفات لكنها لا تؤثر على سير العملية الانتخابية مصل وجود دعاية خارج اللجان ما يعد خرقا للصمت الانتخابي، وتأخر بعض اللجان في الفتح.

وأوضح أن هناك شكوى متكررة من وجود مشكلة فنية في موقع الهيئة الوطنية للانتخابات لا تمكن المواطنين من معرفة اللجان الانتخابية بسبب الضغط الشديد على الموقع، وتنصح التنسيقية المواطنين بمعرفة اللجنة الانتخابية من خلال إرسال رسالة قصيرة متضمنة الرقم القومي على هاتف رقم 5151، حتى يتم لإصلاح المشكلة الفنية.

تعقد غرفة العمليات المركزية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا صحفيا بعد قليل، لاستعراض المشهد الانتخابي بمحافظات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020.


وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت مرحلتها الثانية في الداخل أمس السبت، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.


وتنعقد غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.


وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل في حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.


وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامي بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة الثانية ظهراً، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «الفيديو كونفرانس».


واقتنصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 9 مقاعد في اللجولة الأولى التي أجريت يومي 24 و25 أكتوبر المنقضي، حيث تنافس على 26 مقعدا ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

اقرأ أيضا

قبل انطلاق التصويت بالشيوخ.. 3 طرق لمعرفة لجنتك الانتخابية

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة