انتخابات النواب 2020.. رجال الحماية المدنية يشاركون في تأمين اللجان
انتخابات النواب 2020.. رجال الحماية المدنية يشاركون في تأمين اللجان


انتخابات النواب 2020| رجال الحماية المدنية يشاركون في تأمين اللجان

عبدالعال نافع

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 04:29 م

 

شهدت لجان انتخابات مجلس النواب 2020 بمنطقة حدائق القبة، تواجد مكثف لرجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، ضمن الإجراءات التأمينة التي تدفع بها وزارة الداخلية، للتعامل مع أي طوارئ، وللحفاظ على سلامة المواطنين وأمنهم.

 

وفتحت اللجان الانتخابية لمجلس النواب، أبوابها في التاسعة صباحا اليوم الأحد 8 نوفمبر، أمام الناخبين، وتستمر حتى التاسعة مساء، على أن تتخللها ساعة راحة من الثالثة حتى الرابعة عصرًا، وذلك في الجولة الأولى لمحافظات المرحلة الثانية البالغ عددها 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

 

اقرأ أيضًا: الشعب الجمهوري: العملية الانتخابية تسير بشكل جيد دون معوقات

 

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن انتهاء الهيئة من استعداداتها النهائية وكافة التجهيزات الفنية والدعم اللوجستي لإتمام عملية التصويت بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب في الداخل والمقرر لها، يومي السبت والأحد.

 

وأشار المستشار لاشين إبراهيم إلى انتهاء الهيئة الوطنية للانتخابات من طباعة بطاقات ابداء الرأي بالنظامين الفردي والقائمة لانتخابات مجلس النواب وكشوف الناخبين ومحاضر الاقتراع والفرز وأوراق العملية الانتخابية، مشيرًا إلى أن الهيئة عاينت المقار الانتخابية للتأكد من السلامة الإنشائية والفنية لها حيث بلغت عدد اللجان الفرعية 9468 لجنه.

 

ويشرف على انتخابات المرحلة الثانية 12 ألف قاضيًا "أساسيا واحتياطيا"، ويتسلم كل قاض حقيبة تحتوي على المستلزمات اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا والمتضمنة كمامات طبيبة وقفازات يدوية وكحول.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة