كوكا لحظة تسجيل الهدف
كوكا لحظة تسجيل الهدف


فيديو| كوكا يطمئن منتخب مصر بهدف جديد في الدوري اليوناني

عمر البانوبي

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 04:50 م

سجل أحمد حسن "كوكا"، مهاجم منتخب مصر، هدف التقدم لناديه أولمبياكوس في مرمى أوفي كريت في المباراة الجارية حاليًا على ملعب ثيودوروس فاردينوجيانيس ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري اليوناني الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وافتتح كوكا التسجيل بهدف في الدقيقة 53 من ضربة رأس متقنة، شاهد الهدف:

ويقود أحمد حسن «كوكا»، مهاجم منتخب مصر، هجوم نادي أولمبياكوس اليوم أمام أوفي كريت، قبل أن يسافر عقب اللقاء إلى القاهرة للانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي توجو في تصفيات التأهل إلى أمم إفريقيا المُقبلة.

أولمبياكوس يأمل في الفوز للوصول إلى الصدارة حيث يحتل الوصافة الآن برصيد 15 نقطة، فيما يحتل آريس الصدارة برصيد 16 نقطة، ويحتل أوفي كريت المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

كوكا في دوري الأبطال "كوكا" قاد أولمبياكوس لفوز ثمين في مستهل مشوار العملاق اليوناني بدور المجموعات في دوري الأبطال، أمام مارسيليا الفرنسي، بتسجيله هدف الانتصار القاتل في الوقت بدل الضائع ويقبل الشارة السوداء في ذكرى رحيل والده.

أصبح كوكا اللاعب رقم 11 في قائمة المصريين المشاركين في الأدوار المتقدمة لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما استطاع أن يكرر ما فعله زميله وصديقه محمد صلاح، أسطورة الكرة المصرية ونادي ليفربول الإنجليزي، حيث نجح هو الآخر في تسجيل هدف انتصار في ظهوره الأول بالأدوار المتقدمة لدوري أبطال أوروبا بقميص بازل السويسري أمام تشيلسي الإنجليزي ولكن قبل 7 سنوات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة