انتخابات النواب 2020| الشرطة النسائية تساعد مسنة على الادلاء بصوتها 
انتخابات النواب 2020| الشرطة النسائية تساعد مسنة على الادلاء بصوتها 


إنتخابات النواب 2020 | الشرطة النسائية تساعد مسنة على الإدلاء بصوتها 

شادي محمد

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 04:56 م

 

شهدت لجان حلوان والمعصرة إقبال كثيفاً أمام اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم فى إنتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ في اليوم الثاني للمرحلة الثانية. 


والتقطت عدسة بوابة اخبار اليوم صورة للشرطة النسائية المكلفة بتأمين اللجان وهي تقوم بمساعدة مسنة من أجل التصويت بالإنتخابات البرلمانية. 


َوتقوم قوات الأمن بتيسير العملية الإنتخابية أمام الناخبين وخاصة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة. 


وأعلنت اللجنة المنظمة للإنتخابات عن فتح اللجان الإنتخابية مره أخرى بعد الساعة الراحة. 

اقرأ ايضًا: انتخابات النواب 2020| توافد العشرات على اللجان بعد انتهاء فترة الاستراحة 

وانتظمت العملية الانتخابية بسيولة ويسر، وحرص القائمين على سير العملية الإنتخابية بتيسير كل اللازم لإتمام التصويت لكافة الناخبين. 
وحرص كبار السن والسيدات على تصدر المشهد  المشهد لليوم الثاني على التوالي،   بالتصويت بصحبة أطفالهن، في سلاسة تامة. 


وظهر حرص اللجنة المنظمة للإنتخابات على الإجراءات الحترازية من فيرس كورونا، حيث تم توزيع الكمامات والكحول مجاناً، قبل الدخول لمقار اللجان للتصويت. 


وتجرى الإنتخابات لمحافظات المرحلة الثانية في 13 محافظة هي: «القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء»، وذلك يومي 7 و8 نوفمبر في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر في الخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر في الداخل».


وأجريت عملية الانتخابات، في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي: «الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح»، وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر في الخارج، ويومي 24 و25 أكتوبر في الداخل، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر في الداخل

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة