إيزيس محمود ، مدير عام التدريب والتوعية بالمجلس القومى للمرأة
إيزيس محمود ، مدير عام التدريب والتوعية بالمجلس القومى للمرأة


إيزيس محمود تكشف دور «القومى للمرأة» فى التوعية بالانتخابات

محمد البنهاوي

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 05:14 م

 


قالت إيزيس محمود ، مدير عام التدريب والتوعية بـ المجلس القومى للمرأة، إن المجلس أقام غرفة عمليات خاصة لاستقبال الشكاوى المتعلقة بالعملية الانتخابية والعمل على حلها بالتعاون مع غرف عمليات مجلس الوزراء والهيئة الوطنية للانتخابات، لافتة إلى أن الغرفة لديها خط ساخن لتلقى شكاوى المرأة المصرية طول العام وحل هذه المشاكل فى الحال.

وأوضحت محمود، خلال لقائها على برنامج «ست الستات» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن المجلس القومى للمرأة خصص «خط ساخن» في أيام الإنتخابات لتلقى كل الملاحظات الخاصة بسير العملية الانتخابية عن طريق المتابعين الميدانيين فى كل المحافظات لتوضيح مسار العملية بداية من الصباح وحتى إغلاق اللجنة ومعرفة ما إذا كان توافد السيدات بشكل مكثف أو ضعيف .

وأضافت مدير عام التدريب والتوعية بالمجلس القومى للمرأة ، أن المجلس تلقى شكاوى بسيطة خاصة بالاستعلام عن اللجان وأماكن تصويتهم، مشيرة إلى أن العملية الإنتخابية منذ أمس تسير بسلاسة شديدة ولم يكن هناك أى مشكلات واضحة وملموسة.

وأكدت إيزيس محمود ، أن المجلس يقوم بحملات توعية مع السيدات البسيطات تحت  شعار«صوتك لمصر بكرة»  وذلك منذ انطلاق العملية الانتخابية وحتى الآن ، موضحة أن كل المراحل العمرية متواجدة أمام اللجان، مشيرة إلى أن الملاحظ في هذه الانتخابات هو الإقبال الكثيف من الشباب ووجود حركة شبابية كبيرة من السياسيين والأحزاب .

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة