محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

الموجة الثانية لكورونا

محمد الهواري

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 07:15 م

لا يكفى أن تستعد الحكومة للموجة الثانية من فيروس كورونا بل المطلوب منا جميعا الالتزام بالاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة والتطهير لذا فإن توجه الحكومة لفرض غرامات على من لا يرتدون الكمامة أمر ضرورى يجب أن ينفذ حماية لنا جميعا من هذا الفيروس اللعين.
للأسف لا يلتزم الكثيرون بالاجراءات الاحترازية رغم الدعوات المتكررة بأهمية الالتزام حماية لنا جميعا فالموجة الثانية التى تضرب العالم حاليا خاصة اوروبا تشهد اصابة الملايين بهذا الفيروس بينما نحن لا نقدر ضرورة حماية انفسنا واهلنا من هذا الوباء فى موجته الثانية التى بدأت بالفعل مع الزيادة المستمرة فى أعداد المصابين لذا من الضرورى تركيز الاهتمام بالالتزام بالاجراءات الاحترازية خاصة فى جميع وسائل النقل وكافة التجمعات فى الأسواق والمدارس والجامعات وضرورة التباعد خاصة من جانب المصابين الذين لا تظهر عليهم أعراض الاصابة.
اننا ندعو إلى ضرورة العمل مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية وهذا ما يؤكد عليه الرئيس السيسى فى كل جولاته على مواقع العمل حماية للعاملين فى هذه المواقع وقد نكون فى حاجة لحملة موسعة لتطهير كافة المواقع للحماية من الاصابة بالفيروس الذى ينتقل عن طريق الهواء.
لقد نجحنا فى السيطرة على الوباء فى الموجة الأولى وقادرون على فعل نفس الشىء فى الموجة الثانية بشرط الالتزام القوى بالاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة والتطهير المستمر وغسل اليدين بالماء والصابون على مدار اليوم.. وقانا الله شر هذا الفيروس اللعين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة