محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

موجة جديدة للوباء!!

محمد بركات

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 07:16 م

 

لعلنا نلاحظ ونتابع ما يجرى فى المنطقة والعالم من حولنا، من قلق وانشغال كبيرين بالتصاعد المتعاظم للأخطار، الناجمة عن استعادة الوباء لنشاطه الهدام، وقدرته اللافتة على الانتشار السريع والانتقال من دولة إلى أخرى، حاملا معه خطر الإصابة وتوقف النشاط وانهيار الاقتصاد.
واحسب انه بات معلوما لنا جميعا، أن العالم كله بقاراته ودوله المختلفة والمتعددة يتعرض الآن ومنذ فترة ليست بالقليلة، لموجة كاسحة من الانتشار لوباء «كوفيد 19» مرة أخرى، فى اعقاب الموجة الأولى التى لم يتعاف العالم من آثارها السلبية القاسية بعد.
واعتقد أنه لم يعد خافيا على أحد منا ما تتعرض له كل الدول والشعوب القريبة منا والبعيدة عنا، من أخطار صحية وتداعيات سلبية على المستويين الاقتصادى والاجتماعى، نتيجة الموجة الثانية من الوباء المتفشية حاليا، وما انزلته بها من بلاء وعنت.
كل هذا يدعونا إلى الانصات الجاد والادراك الواعى، بأهمية ما صدر عن رئيس الوزراء د.مدبولى وأيضاً وزيرة الصحة د.هالة زايد، من نداءات متكررة، يناشدان فيها المواطنين بضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، للوقاية من الإصابة بڤيروس كورونا المستجد، الذى استعاد ضراوته ونشاطه الهدام فى موجته الثانية التى بدأت تتفشى فى العالم وتهاجمنا نحن أيضا.
وهذه النداءات هى فى حقيقتها تحذير واضح يستحق أخذه بالجدية الواجبة، حفاظا على المجتمع والدولة وكل المواطنين والأسر.
حفظ الله مصر وكتب لها السلامة ووقانا جميعا شر الوباء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة