هنادى مهنا وزوجها أحمد خالد صالح ووالدها هاني مهنا
هنادى مهنا وزوجها أحمد خالد صالح ووالدها هاني مهنا


أول تعليق من هنادي مهنا على أزمة «شاكوش وحمو بيكا»

حسن الكيلاني

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 07:24 م

أكدت الفنانة هنادي مهنا، أنها قامت بدعوة مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال على حفل زفافها من الفنان أحمد خالد صالح.

وأضافت هنادي – في أول تعليق لها عبر حسابها على إنستجرام - قائلة: «أنا عزمتهم عشان هما محبوبين جدًا وشرفونا ونوروا الفرح وبابا مكنش يعرف أنهم جايين وهم ناجحين جدًا ومبسوطة أنكم حضرتوا وأنا اللي كلمتهم بنفسي وعزمتهم وكفاية لأن الموضوع خد أكبر من حجمه».

ووجهت الفنانة هنادي مهنا العديد من رسائل الشكر الفنانين والفنانات الذين حرصوا على تهنئتها بزواجها من الفنان أحمد خالد صالح على موقع الصور انستجرام، حيث رصدت الفنانة هنادى مهنى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام العديد من الصور التى نشرها الفنانين وأصدقائها لمباركتها على الزواج على رأسهم الفنانين أحمد رزق ومي عمر ودرة وريهام أيمن ومى سليم وكندة علوش و رنا رئيس ومصمم الأزياء هاني البحيري و المذيعة فرح علي.

وكان الموسيقار الكبير هانى مهنا، قد نفى دعوته لمطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش في حفل زفاف ابنته.

واحتفلت الفنانة هنادى مهنا والفنان أحمد خالد صالح، بحفل زفافهما أول الجمعة الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن و أحيا الفرح نجم الجيل تامر حسنى و النجم حكيم.

وتصغر هنادي مهنا، أحمد خالد صالح بخمس سنوات، فهي تبلغ من العمر 23 عامًا حيث ولدت سنة 1997 أما أحمد خالد صالح فهو من مواليد 1992.

واجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنى لأول مرة في عمل فني وهو مسلسل «الفتوة» وكان العمل تأكيدا لقصة الحب بينهما بعد الخطوبة، حيث جسد شخصية اثنان يقعان في حب بعضهما، وتم عرض المسلسل الذي قام ببطولته ياسر جلال في الماراثون الرمضاني الماضي 2020، وشهدت أحداث المسلسل زواج الثنائي بعد علاقة الحب بينهما، ليتحول التمثيل لحقيقة بعقد أحمد خالد صالح قرانه على هنادي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة