هنادى مهنا
هنادى مهنا


عمر كمال يوجه رسالة لهنادي مهنا

حسن الكيلاني

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 07:55 م

وجه المطرب عمر كمال، رسالة إلى الفنانة هنادي مهنا، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام".

وقال عمر كمال: "ألف مبروك يا هنادي .. وإحنا مش زعلانين وإحنا اتشرفنا إن إحنا جينالك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الف مبروك يا هنادى .. واحنا مش زعلانين واحنا اتشرفنا ان احنا جينالك 🙏❤️

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

 

 

 

وأثار حضور مطرب المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال لحفل زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا الجدل، مما جعل نقابة المهن الموسيقية تصدر بياناً صحفياً تستنكر فيه إستعانة الموسيقار هاني مهنا بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح ابنته.

 

وأكد هاني مهنا، أنه لم يقم بدعوة الثلاثي حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال لحضور حفل زفاف إبنته، وهناك كشوفات متواجدة على بوابات الحفل مكونة من 23 ورقة تحمل أسماء المدعويين ليس من ضمنهم الثلاثي بيكا وشاكوش وكمال.

 

وتابع: "ما حدث هو منظم الحفل قام بدعوة عمر كمال دون علم أحد وكان يرغب في تحضير مفاجأة بمشاركة "كمال" الغناء مع المطرب مصطفى حجاج في ختام الحفل ليكون مفاجأة الزفاف، ولكن كانت المفاجأة هو حضور عمر كمال بصحبة حمو بيكا وحسن شاكوش، وكان الأمر واقعا وأنا لم أصافحهم خلال الحفل فأنا صافحت فقط من قمت بدعوتهم للغناء وهم تامر حسني ومدحت صالح وبوسي ومحمود الليثي فقط".

 

وبسؤاله لماذا لم يتم الاعتراض على حضورهم للحفل؟ أكد أنهما حضروا من خلف المسرح وقاما بالغناء والجميع تفاجأ بوجودهم الذي كان ظهورهم أشبه بالأمر الواقع، وتابع: "أنا معرفش حمو بيكا شخصيا َولا أعرف شكله ولا تقابلت معه وتساءلت من بجواري في الحفل عنهم وأبلغوني أنهم حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال ولكن لم يكن من اللائق أن أقوم بطردهم من الحفل".

لكن الفنانة هنادي مهنا، أكدت أنها قامت بدعوة مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال على حفل زفافها من الفنان أحمد خالد صالح .


كما وجهت العديد من رسائل الشكر الفنانين الذين حرصوا على تهنئتها بزواجها من الفنان أحمد خالد صالح.

واجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنى لأول مرة في عمل فني وهو مسلسل «الفتوة» وكان العمل تأكيدا لقصة الحب بينهما بعد الخطوبة، حيث جسد شخصية اثنان يقعان في حب بعضهما، وتم عرض المسلسل الذي قام ببطولته ياسر جلال في الماراثون الرمضاني الماضي 2020، وشهدت أحداث المسلسل زواج الثنائي بعد علاقة الحب بينهما، ليتحول التمثيل لحقيقة بعقد أحمد خالد صالح قرانه على هنادي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة