موجة الطقس السيء
موجة الطقس السيء


بسبب الطقس السيئ.. تعطيل الدراسة في هذه المحافظات غدا الإثنين

صالح العلاقمي- مدحت نصار

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 09:44 م

تستمر موجة الطقس السيء، غدا الإثنين، ويستمر معها تعطيل الدراسة في محافظتي مطروح وشمال سيناء، إذ تشهدان  أمطارا رعدية غزيرة وسيول دفعت للإغلاق حفاظا على الأرواح.

«شمال سيناء»

في شمال سيناء، قرر المحافظ اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ ، تعليق  الدراسة بالمدارس في مختلف المراحل التعليمية غدا الاثنين.

وقال حمزة رضوان، وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إنه بناءَ على توجيهات اللواء عبدالفضيل شوشة المحافظ، تقرر اعتبار من غدا الإثنين، إجازة لجميع مدارس محافظة شمال سيناء.

وكان اللواء محمد شوشة محافظ شمال سيناء، قد أعلن تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد خلال أيام الانتخابات مجلس النواب 2020م نظرا لإجراء الانتخابات في المدارس بمدن وقري المحافظة .

وبذلك تكون عملية تعطيل الدراسة في مدارس شمال سيناء قد استمرت لـ3 أيام متتالية هل السبت والأحد والاثنين.

«محافظة مطروح»

أما في محافظة مطروح، فقد أعلن  المحافظ اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، غدا الاثنين، عطلة بالمدارس بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأكد المحافظ في بيان له أنه نظرا لاستمرار سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار، وحفاظا على سلامة الطلاب بمحافظة مطروح، تقرر تعطيل الدراسة غدا حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب.

وقرر د.مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح تعطيل الدراسة غدا الاثنين بجميع كليات الجامعة نظرا لسوء الأحوال الجوية وتعرض مدن ومراكز المحافظة الثمانية لموجة من الأمطار الغزيرة.

اقرأ أيضا: محافظ مطروح يوجه بسرعة رصف شوارع المدينة ومراجعة شنايش المطر 

اقرأ أيضا: فيديو | أمطار رعدية بمدن مطروح 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة