مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك- أرشيفية
مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك- أرشيفية


مفاجأة.. مباراة الأهلي والزمالك مهددة بالتأجيل

إنجي خليفة

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 09:49 م

فيما يحشد كل من الأهلي والزمالك أسلحتهما، استعدادًا لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، خرجت تحذيرات من إمكانية تأجيل المباراة.

 

المباراة المنتظرة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة على مستوى القارة السمراء، تحدد لها استاد برج العرب في الإسكندرية لإقامتها عليه، بموافقة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

لكن الأزمة تكمن في تحذير أطلقه مصدر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية لاتحاد الكرة المصري الذي تواصل مع الهيئة للتعرف على حالة الطقس يوم مبارة القمة بين قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك).

 

المصدر نفسه تحدث لـ"بوابة أخبار اليوم" عن أن الهيئة كان ردها أن المسافة الزمنية بعيدة لتحديد الطقس بدقة، ولكن يفضل نقل المباراة إلى استاد القاهرة. 

 

اقرأ أيضًا| أحمد حسن: أتمنى إقامة مباراة الأهلي والزمالك على هذا الاستاد

 

وربط مصدر الهيئة العامة للأرصاد الجوية طلبه بنقل المباراة من الإسكندرية إلى القاهرة بتعرض عروس البحر المتوسط إلى نواتي المكنسة 20 نوفمبر وباقي المكنسة 26 نوفمبر، وخلال هذه الفترة اعتاد أهل المحافظة الشمالية على تعرضهم لطقس سيئ وهطول أمطار غزيرة.

 

كان أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عبر عن تمنيه بأن تقام مباراة الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولي، بدلا من برج العرب، فيما طالب الإعلامي أحمد شوبير بضرورة نقل المباراة بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية.

 

وتُقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساء الجمعة 27 من شهر نوفمبر الجاري، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته خلال الأسبوع المقبل استعدادا لمباراة نادي مصر في دور الثمانية لكأس مصر يوم 21 نوفمبر الجاري ومباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري.

 

جدير بالذكر أن الزمالك تأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال بعد الفوز على الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي، والفوز من قبل في لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب بهدف دون رد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة