تريزيجيه
تريزيجيه


تريزيجيه يتحدث عن انضمامه للمنتخب ويوجه رسالة لمحمد النني

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 01:33 ص

تحدث النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، عن انضمامه للمنتخب الوطني لمواجهتي توجو، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى توجيه رسالة إلى مواطنه محمد النني بعد فوز أستون فيلا على أرسنال.

وحقق أستون فيلا فوزاً كبيراً على أرسنال بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب «الإمارات» ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

محمود حسن تريزيجيه، شارك في تسجيل الهدف الأول لفريقه أستون فيلا، في الدقيقة 25، من عرضية أرضية من تارجيت على الجهة اليسرى إلى الجهة المقابلة خطفها تريزيجيه بصعوبة من أمام مدافع أرسنال إلى داخل الشباك.


وأكد تريزيجيه، أنه كان سببا رئيسيا في إحراز فريقه للهدف الأول في شباك أرسنال قائلا: «لولا تدخلي في الكرة المشتركة مع لاعب أرسنال لخرجت الكرة ولم تمر للشباك»

وأضاف تريزيجيه في تصريحات بعد نهاية المباراة:"دائما أتطلع لتسجيل الأهداف مع فريق استون فيلا، لكن يظل هدفي الأهم هو المساهمة في فوز فريقي بالمباريات".

وعن مواجهة زميله في المنتخب محمد النني خلال مباراة أستون فيلا وأرسنال، قال: «النني لاعب راجل ومجتهد، لانه اشتغل وصدق نفسه واشتغل لحد ما وصل للتواجد مع فريق بحجم أرسنال"، مضيفا أن أداء النني مع أمام أستون فيلا كان جيد لكن فريقه لم يكن موفق في النهاية، وأتمنى أن يظل أساسيا مع فريقه.

وعن انضمامه لمنتخب مصر من أجل مواجهتي توجو في التصفيات الإفريقية، قال تريزيجيه: "سعيد بالعودة لمصر للانضمام لمنتخب مصر، فأنا دائما ما اقدم مليون في المئة من جهدي حين اتواجده مع منتخب بلادي، وأنتظر مواجهتي توجو في التصفيات الإفريقية".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة