الأميرة ديانا و زاهي حواس
الأميرة ديانا و زاهي حواس


حكاية صورة| أهرامات الجيزة تحتضن الأميرة ديانا و زاهي حواس

مي سيد

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 01:39 ص

 

في عام 1992 زارت الأميرة ديانا أميرة ويلز السابقة منطقة الأهرامات خلال زيارتها لمصر و شاركها خبير الآثار المصري زاهي حواس. 
و كتب حواس عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أن مشاركته مع الأميرة ديانا في الأهرامات هي الزيارة الأقرب إلى قلبه و وصف ديانا بأنها حقا تستحق لقب أميرة القلوب.
و يحرص حواس في كل مناسبه له لنشر تلك الصور التي تجمعه بالأميرة ديانا في الأهرامات حيث قام بنشره أمس عبر صفحته الخاصة في الفيسبوك احتفالا بتكريمه من جامعة شارليز التشيكية وسط احتفال كبير نظمته وزارة السياحة و الآثار. 
و تعد أهرامات الجيزة واحدة من عجائب الدنيا السبع التي نالت ابهار العالم و لا يستطيع أحد زيارة القاهرة بدون الذهاب إليها.
و هذا هو الحال لرؤساء  دول العالم الذين زاروا القاهرة في مهمات رسمية و قاموا بزيارة الأهرامات.
و ضمن قائمة الرؤساء الذين زاروا أهرامات الجيزة رئيس مدغشقر أندريه راجولينا و المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل و رئيس سلوفينيا بوروت باهور و الرئيس الأمريكي السابق بارك أوباما و رئيس جمهورية توجو فوري جناسينجيي و الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي و الرئيس الروسي فلاديمير بوتين و الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون و زوجته هيلاري كلينتون و الرئيس الامريكي السابق ريتشارد نيسكون و الرئيس البرتغالي مارسيلو دي سوزا.
و آخر زيارة رسمية للاهرامات كانت من قبل حرم رئيس دولة الكونغو في 5 نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضاً

دماء الأميرة ديانا في الثلاجة
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة