انتخابات مجلس النواب
انتخابات مجلس النواب


مؤشرات أولية غير رسمية| نتائج فرز لجنة 87 بـ«شرق شبرا الخيمة»

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 02:19 ص

أظهرت عمليات الفرز باللجنة "87"، ومقرها مدرسة طلعت حرب بحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تقدم المرشحين عزيزة السيد ونورا المركبي وعبد السلام الخضراوي.

وحصل حتى الآن وفقا للمؤشرات الأولية،  المرشح عبد السلام الخضراوي على ١١٩ صوتا بينما نورا المركبي ٨٣ صوت، وعزيزة السيد ٢١٧ صوت.

كما حصل أشرف آمين على ٣٥ صوت بينما مجاهد نصار على ٣٨ صوت، مع تأكيد أن الهيئة الوطنية للانتخابات صاحبة الحق الأصيل في إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020.

يذكر أن دعا المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، جموع الناخبين بمحافظات المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بالنزول بكثافة إلى اللجان الانتخابية خلال يومي الاقتراع المقرر لها السبت والأحد 7 و8 نوفمبر.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه ليس هناك يوما يثبت فيه المواطن ولائه وحبه  لوطنه أكثر من هذا اليوم الذي يدلي فيه بصوته لاختيار من يرغب في تمثيله بمجلس النواب المنوط بمهمة التشريع وإقرار السياسة العامة للدولة والخطة العامة لتنمية الاقتصادية.

وشدد المستشار لاشين إبراهيم، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا وارتداء الكمامات الطبية التي تم توفيرها لمن لا يحملها أمام مراكز الاقتراع مجانا، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، أثناء عمليات التصويت.

كما أعلن المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن انتهاء الهيئة من استعداداتها النهائية وكافة التجهيزات الفنية والدعم اللوجستي لإتمام عملية التصويت بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب في الداخل والمقرر لها، يومي السبت والأحد المقبلين.


اقرأ أيضا

مؤشرات أولية غير رسمية| نتائج فرز لجنة مدرسة المستقبل بالسويس
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة