صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأهلي يتقدم بمقترح لملعب نهائي أفريقيا ويحصل على رسالة من الجبلاية

محمد السيد

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 09:31 ص

عرض مسئولو النادي الأهلي على اتحاد الكرة -بصورة ودية- إمكانية نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى القاهرة، وتحديدا إلى ملعب السلام، في ظل التحذيرات من وجود نوة في الإسكندرية تزامنا مع الموعد المحدد للنهائي يوم 27 نوفمبر الجاري، فضلا عن غلق ستاد القاهرة للصيانة الشتوية وزرع البذور الخاصة بارضية الملعب.

ورحب مسئولو الأهلي بالحلول التي يتم التوصل اليها بين الاتحادين المصري والأفريقي في ظل رغبة النادي في حسم الملف والتجهيز لكل التفاصيل الخاصة بالمباراة.

وفي الوقت نفسه تلقى النادي تطمينات من الجبلاية بدراسة طلب النادي بمد القيد خلال فترة الانتقالات الحالية لما بعد نهائي البطولة حتى لا يضطر النادي لقيد لاعبين وحجز اماكن بهم وهم من ضمن الراحلين بعد النهائي .

وعلى صعيد أخر يواصل الفريق تدريباته استعدادا للمباراة النهائية، حيث عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة مع لاعبي الفريق والتي شهدت التطرق لبعض التحضيرات الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق، فضلا عن الاستراتيجية التي سيسير عليها الفريق الفترة المقبلة.

وحذر موسيماني اللاعبين من التفكير في أي أمور خاصة بمفاوضات أو تعاقدات، والتركيز فقط في المباراة النهائية، مؤكدا أنه لم يحسم قراره بخصوص أي لاعب مقيد مع الفريق.

وواصل رامي ربيعة، مدافع الفريق الانتظام في تدريبات الكرة لليوم الثاني بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

 وشارك ربيعة بقوة في مران الفريق الجماعي بعد أن انتهى من تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.


وخاض ربيعة برنامج إعداد قويًّا، انتهى خلال اليومين الماضيين، بعد أن حصل على وحدات تدريبية وبدنية متنوعة، تحت إشراف كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، ليعود اللاعب اليوم للمشاركة بقوة في التدريبات الجماعية.

وعقد موسيماني، جلسة مع حسين الشحات لاعب الفريق، للاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي للاعب، من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

واستكمل حسين الشحات تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق اليوم، بخوض تدريبات بدنية وتأهيلية في «الجيم».

ويتدرب مع الفريق خمسة لاعبين من الناشئين قرر موسيماني تصعيدهم للفريق وهم أحمد أشرف ومحمد أشرف وعمر رزق، مواليد 2001، وإبراهيم السيد، مواليد 99، وأحمد السيد غريب، مواليد 2002.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة