مصطفى محمد
مصطفى محمد


الزمالك يؤجل النظر في عروض البلدوزر

الخطيب جمال

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 09:34 ص

استقر مسؤولو نادي الزمالك على تأجيل النظر في أي عروض تصل لمصطفى محمد مهاجم الفريق لحين انتهاء الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي وصل الفريق للمباراة النهائية فيها وسيواجه خلالها الأهلي يوم 27 نوفمبر من الشهر الجاري باستاد برج العرب.

وكشف مصدر بمجلس إدار النادي الأبيض عن وجود عرض محلي من نادي بيراميدز لضم اللاعب بخلاف عرض خارجي، ويصل قيمة أحد العروض إلى أربعة ملايين دولار للزمالك بخلاف ما سيحصل عليه النادي.

وكان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وعد اللاعب بالموافقة على احترافه في حالة تلقيه عروض جادة بشرط مساعدة الفريق على التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن ناحية أخرى استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة الفريق للتدريبات يوم الأربعاء المقبل بعد منح اللاعبين راحة منذ الفوز على الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقود مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق التدريبات في غياب المدرب البرتغالي باتشيكو الذي سافر إلى بلاده لقضاء فترة إجازة على أن يعود للقاهرة في الرابع عشر من نوفمبر الجاري.

وسيغيب عن التدريبات اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول وهم محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي محمد صبحي ومحمد عبد السلام وإمام عاشور وأحمد أبو الفتوح، والثنائي أشرف بن شرقي المنضم للمنتخب المغربي وفرجاني ساسي المنضم للمنتحب التونسي.

ويستعد الزمالك لمباراة نادي مصر في دور الثمانية لكأس مصر يوم 21 نوفمبر الجاري ومباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري.

يذكر أن الزمالك تأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال بعد الفوز على الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي، والفوز من قبل في لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب بهدف دون رد.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة