صورة فرز الاصوات
صورة فرز الاصوات


«عبدالغفار ويونس وزكي وعبدالرحمن» يخوضون إعادة الدائرة الثالثة بكفر الشيخ

ضياء أبوكيلة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 10:47 ص

أظهرت المؤشرات الأولية بالدائرة الثالثة بمحافظة كفر الشيخ ومقرها مراكز "الحامول وبيلا وبلطيم"، تقدم 4 مرشحين سيخوضون جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب للمنافسة على الفوز بالمقعدين المخصصين للدائرة، والمرشحون الأربعة: هم عصام عبد الغفار ويونس عبد الرازق ومحمد زكي وعزت عبد الرحمن.

 

وشهد فرز الصناديق في الدقائق الأخيرة صراعا كبيرا خاصة في ظل تقارب الأصوات، حيث تنافس أيضا على حجز مقعد في جولة الإعادة كل من فؤاد عبد الدايم وياسين متولي وأيمن عبد الله.

 

وكانت الدائرة قد شهدت منافسة شرسة بين 29 مرشحا للفوز بالمقعدين المخصصين للدائرة. وشهدت محافظة كفر الشيخ منافسة شرسة بين 150 مرشحا فرديا على 10 مقاعد برلمانية موزعة على 4 دوائر انتخابية على مستوى المحافظة إلى جانب قائمتين يتم الاختيار بينهما بواقع 9 مقاعد مخصصة للمحافظة.

 

وبلغت نسبة التصويت على مستوى المحافظة حوالى 35% من إجمالى الناخبين الذين يحق لهم التصويت والبالغ عددهم 2 مليون و350 ألف ناخب. وجرت الانتخابات وأعمال الفرز في الجولة الأولى تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار أسامة السيد شعت رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بالمحافظة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة