أحذر .. 4 أجزاء من الدجاج بها سم قاتل
أحذر .. 4 أجزاء من الدجاج بها سم قاتل


احذر.. 4 أجزاء من الدجاج بها سم قاتل

أمنية شاكر

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 11:42 ص

يعتبر الدجاج من أكثر الطيور انتشارا حول العالم، ويفضل الكثير من الأشخاص أن يحصلوا على بروتين يومهم من خلال الدجاج أكثر من اللحوم الحمراء .

 

ولكن دائما تظهر أبحاث جديده تصدمنا، حيث أثبتت دراسة نقلت عن موقع «سوهو»، وجود أربع أجزاء في الدجاج يجب إلا نتناولها، وإلا سنصاب بكثير من الأمراض وأبرزها سرطان المعدة .

 

وإليكم الـ 4 أجزاء حسب ما جاء بموقع «سو هو»:


1- ذيل الدجاج 
حيث يحتوي زيل الدجاجة على الكثير من الطفيليات والبكتيريا ، التى يمكن أن تكون سبب أساسى فى كثير من الأمراض التى تصيب المعدة والجهاز الهضمى.


2- رئة الدجاج 
رئة الدجاج تحتوى على بكتيريا لا تموت حتى ولو تعرضت لدرجة حراره عالية ، وأكدت الدراسات إن تناول هذه القطعة من الدجاج تسبب مشاكل كثيره بجسم وصحة الإنسان .


3-رأس الدجاج 
حيث أثبتت الدراسات الحديثة أن رأس الدجاج يحتوى على كثير من السموم ، التى يمكن أن تكون سبب فى الأورام السرطانية .
وذلك يرجع بأن كثير من المزارع يقوموا بحقن الدجاج بهرمون « الستيرويد » المسئول عن نمو وإزدياد وزن الدجاجة بشكل غير طبيعى ، ويتم حقن هذا الهرمون فى رأس أو جناح الدجاجة فى بعض الأوقات ، وهذا الهرمون يسبب الكثير من الأمراض ، كسرطان والقرح ، واضطرابات الهرمونات عند النساء ، وقد يصل إلى الإصابة بالعقم .


4-جلد الدجاج
يحتوى جلد الدجاج على دهون ذات سعرات حراريه عالية ، بجانب وجود بكتيريا وطفيليات لا تموت بدرجات الحراره العالية ، فهذه البكتيريا سبب أساسى فى سرطان المعدة والدم بجانب الإصابة بأمراض السمنة و القلب ، بالإضافة إلى أن جلد الدجاج عباره عن مادة شمعية توجد فى الدم ، وزيادة هذه المادة الشمعية تزيد من مستويات الكوليسترول فى الدم ، و كلما زاد تناول الجلد زدت فرص الإصابة بتصلب الشرايين و الجلطات الدماغية .

 

أقرأ أيضا|| أطعمة سحرية تزيد بناء عضلات الجسم بشكل سريع| تعرف عليها

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة