عمر كمال خلال غنائه في زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
عمر كمال خلال غنائه في زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح


عمر كمال مطلوب على «يوتيوب» بسبب هنادي مهنا

محمد طه

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 12:13 م

تواجد مطرب المهرجانات عمر كمال في قائمة الفيديوهات المتداولة عبر موقع "يوتيوب" بسبب فيديو غنائه في زفاف الفنانة هنادي مهنا على الفنان أحمد خالد صالح.

 

وظهر عمر كمال في الفيديو الذي احتل به التريند وهو يُغني مع حسن شاكوش "بنت الجيران" ويقوم أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بالغناء والرقص معهما.

 

وجددت هنادي مهنا الصراع بين نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب هاني شاكر ومطرب المهرجانات حمو بيكا، وبذلك بعد حضور مطربي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال لحفل زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، مما جعل النقابة تصدر بياناً صحفياً تستنكر فيه إستعانة الموسيقار هاني مهنا بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح ابنته.

 

وشددت نقابة الموسيقيين في بيانها على أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلى أن المايسترو هاني مهنى رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس إتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر، وأبدى مجلس النقابة اندهاشه من قيام المايسترو هاني مهنى بالإستعانة بحمو بيكا في فرح نجلته وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعدما صدر قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

 

وأجرت "بوابة أخبار اليوم" اتصالا هاتفيا بالموسيقار هاني مهنا للحديث حول هذا الأمر، الذي أكد أنه لم يقم بدعوة الثلاثي حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال لحضور حفل زفاف إبنته، وهناك كشوفات متواجدة على بوابات الحفل مكونة من 23 ورقة تحمل أسماء المدعويين ليس من ضمنهم الثلاثي بيكا وشاكوش وكمال.

 

وتابع: "ما حدث هو منظم الحفل قام بدعوة هنادي مهنا دون علم أحد وكان يرغب في تحضير مفاجأة بمشاركة "كمال" الغناء مع المطرب مصطفى حجاج في ختام الحفل ليكون مفاجأة الزفاف، ولكن كانت المفاجأة هو حضور عمر كمال بصحبة حمو بيكا وحسن شاكوش، وكان الأمر واقعا وأنا لم أصافحهم خلال الحفل فأنا صافحت فقط من قمت بدعوتهم للغناء وهم تامر حسني ومدحت صالح وبوسي ومحمود الليثي فقط".

 

وبسؤاله لماذا لم يتم الاعتراض على حضورهم للحفل؟ أكد أنهما حضروا من خلف المسرح وقاما بالغناء والجميع تفاجأ بوجودهم الذي كان ظهورهم أشبه بالأمر الواقع، وتابع: "أنا معرفش حمو بيكا شخصيا َولا أعرف شكله ولا تقابلت معه وتساءلت من بجواري في الحفل عنهم وأبلغوني أنهم حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال ولكن لم يكن من اللائق أن أقوم بطردهم من الحفل".


من جانبه قال حمو بيكا، إن هنادي مهنا، هي من قامت بدعوته هو وعمر كمال وحسن شاكوش لحضور حفل زفافها على الفنان أحمد خالد صالح، وذكر لـ«بوابة أخبار اليوم» قائلا: «هل يعقل أن أحضر من الإسكندرية للقاهرة لحضور حفل زفاف دون دعوتى، وعدم معرفتنا لمكان الحفل؟»، وأضاف: «هنادي قامت بدعوتنا للحفل عن طريق عمر كمال وذهبنا لمجامتلها للغناء في فرحها وأكد أنها كانت تتمنى تواجدنا في الفرح».

وكسرت الفنانة هنادي مهنا، أمس شهر العسل، وخرجت لتؤكد أنها قامت بدعوة مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال على حفل زفافها، وأضافت عبر حسابها على "إنستجرام": "أنا عزمتهم عشان هما محبوبين جدًا وشرفونا ونوروا الفرح وبابا مكنش يعرف أنهم جايين وهم ناجحين جدًا ومبسوطة أنكم حضرتوا وأنا اللي كلمتهم بنفسي وعزمتهم وكفاية لأن الموضوع خد أكبر من حجمه".

 

ووجهت الفنانة هنادي مهنا العديد من رسائل الشكر الفنانين والفنانات الذين حرصوا على تهنئتها بزواجها من الفنان أحمد خالد صالح على موقع الصور انستجرام، حيث رصدت الفنانة هنادى مهنى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام العديد من الصور التى نشرها الفنانين وأصدقائها لمباركتها على الزواج على رأسهم الفنانين أحمد رزق ومي عمر ودرة وريهام أيمن ومى سليم وكندة علوش و رنا رئيس ومصمم الأزياء هاني البحيري والمذيعة فرح علي.

 

وقام عمر كمال بالرد على ما قالته هنادي مهنا قائلا: "ألف مبروك يا هنادي .. وإحنا مش زعلانين وإحنا اتشرفنا إن إحنا جينالك".

 

واجتمع الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا لأول مرة في عمل فني وهو مسلسل «الفتوة» وكان العمل تأكيدا لقصة الحب بينهما بعد الخطوبة، حيث جسد شخصية اثنان يقعان في حب بعضهما، وتم عرض المسلسل الذي قام ببطولته ياسر جلال في الماراثون الرمضاني الماضي 2020، وشهدت أحداث المسلسل زواج الثنائي بعد علاقة الحب بينهما، ليتحول التمثيل لحقيقة بعقد أحمد خالد صالح قرانه على هنادي.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة