الإعلامية بوسي شلبي
الإعلامية بوسي شلبي


بكلمة واحدة.. بوسي شلبي تستعيد ذكرياتها مع محمود عبدالعزيز

هدى النجار

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 01:35 م

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة لها وفي خلفيتها صورة كبيرة لزوجها الراحل الفنان الكبير محمود عبد العزيز، لتعبر من خلالها عن ذكراه الخالدة داخلها.

 

وعلقت الإعلامية على الصورة التي نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع الصور «انستجرام»، قائله: "العشق".

 

وحاذت الصورة على تعليقات كثيرة من المتابعين بعد دقائق من نشرها، معلقًا أحد متابعيها قائلًا: "الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ونعمة الحب أصيلة يا ست الكل"، فيما تابع متابعيها في تعليقاتهم على الصورة بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

لا تزال الإعلامية بوسى شلبي تعيش في أزمة رحيل زوجها النجم الكبير محمود عبد العزيز، والذي كان يمثل لها كل شئ، فكان الأب والابن والزوج والأخ والصديق، كان يمثل لها كل شئ، وفجأة وجدت نفسها وحيدة، محاطة بنار فراق الساحر.

 

بوسى شلبي التى نشأت على حب النجم الكبير محمود عبد العزيز، فمنذ أن كانت فتاة صغيرة في سن المراهقة، كان الساحر هو فتي أحلامها، ولذلك كان تلازم شقيقتها الكبرى الإعلامية أحلام شلبي فى مواقع تصوير الأعمال الفنية، وبالتحديد الأعمال التى يقدمها النجم الكبير، حتى بدأت بالفعل عملها الإعلامى، وفى هذه الأثناء تعرفت فعليا على "الساحر"، والذى بادلها الإعجاب، ومن ثم نشأت قصة حب كللت بالزواج وأستمرت على مدار مايقرب من 25 عاما.

 

وتعد الإعلامية بوسى شلبي، المذيعة الأكثر إختلاطا بنجوم ونجمات الفن، ولذلك تمثل لهم حالة خاصة، لما تحتويه سمات شخصيتها من مواقف نبيلة معهم، ووقوفها بجانب الكثير منهم فى العديد من الأزمات، حتى أصبحت الصديقة المقربة لكل فنان وفنانة بالوسط الفنى، من الذين ينتمون لأجيال مختلفة.

 

 

v

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة