نشوى مصطفى وفايق عزب
نشوى مصطفى وفايق عزب


خاص | نكشف التطورات الصحية لـ«نشوى مصطفى» وفايق عزب

محمد طه

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 01:57 م

تتلقى الفنانة نشوى مصطفى، الرعاية الطبية في المستشفيات بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد .

 

كما يخضع الفنان فايق عزب، للعلاج في أحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أكثر من شهر بعد إصابته بفيروس "مارسا النادر" وكورونا.

 

"بوابة أخبار اليوم" تواصلت مع الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية- منذ قليل- لمعرفة آخر التطورات الصحية لحالة نشوى مصطفى، وفايق عزب من أجل طمأنة الجمهور على حالتهما.

 

وصرح منير مكرم أن الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى استقرت، وتتحسن بشكل جيد، ولكنها مازالت في الحجر الصحي بمستشفى الجمعية الخيرية الإسلامية بالعجوزة لتلقي العلاج اللازم.

 

وأضاف أن الفنان فايق عزب، أكد أنه أجرى عملية جراحية ومازال يتلقى العلاج داخل إحدى المستشفيات، وصحته في تحسن مستمر، ولكن الأطباء لم يقررا خروجه من المستشفى المحجوز بها منذ ما يقرب من شهر ونصف.

 

وصدمت الفنانة نشوى مصطفى جمهورها بإعلان تدهور حالتها الصحية، الأربعاء الماضي، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت: "إدعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسة طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خالو بالكم الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب .. ادعولي"، ولكنها طمأنت ابنتها أمس جمهورها عبر صفحتها بـ"فيسبوك" قائلة: «بفضل الله، وبفضل دعوات حضراتكم، وبفضل مجهود أطباء وهيئة تمريض مستشفى العجوزة، أمي حالتها مستقرة الحمد لله وبعتذر لعدم الرد، ربنا أعلم بينا أنا وأبويا وأختى ألف شكر.. أنا بابلغ أمى كل تليفوناتكم وكومنتات حضراتكم ودعواتكم لرفع حالتها النفسية وبتكون فرحانة ولله الحمد دائماً وفى كل الأحوال».

 

نشوى مصطفى وفايق عزب ليسا أول الفنانين اللذين أصيبوا بالفيروس فقد سبقها عدد من النجوم وتعافوا منه منهم: أمينة خليل، وإيمان العاصي، وعاصي الحلاني، وأحمد قاسم، ونهال نبيل، وأسماء جلال، ومصطفى درويش، ومنى إش إش.

 

يشار إلى أن آخر عمل لـ نشوى مصطفى مسرحية "عطل فني" بطولة أكرم حسني، وهشام ماجد، وشيكو وآيتن عامر، وإسماعيل فرغلى، وأتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، كما أن آخر أعمال الفنان فايق عزب، ظهوره في مسلسل "الضاهر"، مع الفنان محمد فؤاد.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة