فرج عامر
فرج عامر


«سموحة» ينتظر خطاب «الجبلاية» للمشاركة في البطولة العربية

إبراهيم مدكور

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 02:41 م

يشهد نادي سموحة حالياً، حالة من الترقب، انتظارا لوصول خطاب من اتحاد الكرة بشأن المشاركة في البطولة العربية في موسمها الجديد بعدما نجح "الموج الأزرق" في خطف المركز الخامس ببطولة الدوري العام المنتهي برصيد 51 نقطة عقب صراع قوي مع انبي.


وتمسك فرج عامر رئيس النادي بحق فريقه في خوض البطولة وعدم السماح بتغير لسمؤلي اللجنة الخماسية باختيار فريق غير سموحه للمشاركة في البطولة العربية.


ويواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني تدريباته على ملعب النادي فى الرابعة من، مساء اليوم، استعدادا للموسم الجديد.


حرص المدير الفني، على أن يكون المران قويا شمل النواحي التكتيكية والتسديد على المرمى واختتمه بتقسيمة على الملعب كاملا.


وسيطر الحماس على التدريبات من جانب اللاعبين في محاوله لاثبات الذات قبل إعلان قائمة الفريق التي ستخوض منافسات الموسم الجديد.


ويعقد أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحه، جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم، للحديث عن  طرق اللعب وبعض الخطط التدريبة التى ينوى تطبيقها خلال الفترة المقبلة خصوصاً وأن هناك رغبة قوية لدى ادارة النادى فى المنافسة على لقب الدورى فى الموسم الجديد.


واتفق الجهاز الفنى على خوض مباراة ودية أمام فريق سماد أبوقير يوم الجمعة المقبلة على ملعب النادى من أجل رفع المعدل الفنى والبدنى للاعبين ، خاصة العناصر الجديدة التى تم ضمها مؤخراً.


وتستمر مفاوضات مسؤلي سموحه، مع كلا من أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى وأحمد الشيخ جناح الأحمر للتعاقد معهم بعد  الحصول على موافقة أحمد سامى من أجل تدعيم الفريق فى الموسم المقبل، بما يناسب الخطة المتفق عليها مع المدير الفنى.


وتعاقد سموحه، قبل عدة أيام مع 5 لاعبين حتى الآن،هم أطهر الطاهر ومحمود البدرى وعبد الكبير الوادى ومحمد أشرف حارس مرمى المقاولون العرب وأحمد الرفاعي الظهير الأيسر لنادى الداخلية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة