محافظ دمياط توجه بتذليل كافة العقبات امام المستثمرين
محافظ دمياط توجه بتذليل كافة العقبات امام المستثمرين


محافظ دمياط توجه بتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين

محمد قورة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 02:45 م

 

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  بتذليل كافة العقبات التى تواجه المستثمرين وحل مشاكلهم وخلق مناخ مناسب لتشجيع الاستثمار بجميع القطاعات، وذلك فى إطار توجه الدولة فى هذا الشأن.

جاء ذلك خلال اجتماعها بمجلس إدارة المنطقة الحرة العامة، بحضور اللواء بحرى وليد عوض رئيس هيئة ميناء دمياط، وسليم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة، و أشرف عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط، وأعضاء مجلس إدارة المنطقة.

اقرأ أيضا|استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. رفع تراكمات القمامة في أبو فليون بالمنيا

وحرصت المحافظ  خلاله علي  الاستماع إلى الشكوى التى تقدم بها مسئولى إحدى الشركات بالمنطقة حيث تم مناقشة آليات تذليل المعوقات التى تواجه تلك الشركة وفقاً للقوانين والاشتراطات المُنظمة للمناطق الحرة وقوانين الاستثمار وبما لا يتعارض مع المعايير البيئية وفي هذا الشأن.

كما تم استعراض ما تم اتخاذه من قرارات والتصديق على محضر الجلسة السابقة والإحاطة بالموافقات الصادرة وكذلك عرض الموقف التنفيذى للمشروعات بالمنطقة والبت فى طلبات التعديل التى تقدم من المشروعات الموافق عليها بنظام المناطق الحرة، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بتجديد وإصدار تراخيص مزاولة النشاط وتعديل السمة التجارية لعدد من الشركات وإضافة نشاط جديد كما تم عرض الإجراءات المُتخذة بشأن تنفيذ مشروع توسعات المنطقة الحرة العامة .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة