أحد المتهمين
أحد المتهمين


الأمن يكشف غموض جريمتى قتل فى يوم واحد

أخبار الحوادث

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 08:31 م

كتب دسوقى عمارة ومحمد راضى :

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية غموض تغيب طالب بالدقهلية عن أسرته، حيث تبين أن طالبا دفع زميله من أعلى كوبرى فى الماء فلقى مصرعه.

كما كشفت أجهزة الأمن غموض العثور على عامل مقتولا بالرصاص بمنطقة جبليه بالظهير الصحراوى الغربى بمركز أبوتشت بقنا، حيث تبين أن صاحب مصنع ملابس أستدرجه إلى المنطقة الجبلية وأطلق عليه الرصاص بسبب خلافات بينهما.

تم كشف غموض الجريمتين وضبط المتهمين تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وأشرف على كشف غموض الجريمتين وضبط المتهمين اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام والعميد محمد ياسر مدير مباحث قنا، وأحيل المتهمون للنيابة التى تولت التحقيق.

وكان مركز الستامونى بالدقهلية قد تلقى بلاغا من عامل (39 سنة) بخروج نجله طالب (8 سنوات) من منزلهما بقرية بدائرة المركز لشراء بعض المستلزمات وعدم عودته، وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى بالدقهلية أن وراء غيابه طالبا (11 سنة) مقيم بذات القرىة تم ضبط المتهم وأعترف بقيامه بالتخلص من المجنى عليه بدفعه بمياه الترعة أثناء تواجدهما أعلى أحد الكبارى.

كما تلقى مركز أبو تشت بقنا بلاغا من عاطل وسائق يقيمان بقرية بدائرة المركز بعثورهما على جثة لشخص مجهول بالمنطقة الجبلية بالظهير الصحراوى الغربى لمركز أبوتشت وما قرراه بقيامهما بتوصيل شخصين من القرية إلى المنطقة الجبلية المتاخمة بدائرة المركز مكان العثور على الجثة للبحث والتنقيب عن الآثار ولدى عودتهما لذات المكان عثرا على جثة أحدهما وبها طلق نارى بالرأس.

أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام ومباحث الدقهلية عن تحديد المجنى عليه وتبين انه مالك مصنع ملابس (41 سنة)مقيم بدائرة مركز الفشن ببنى سويف وأن وراء ارتكاب الواقعة عاملا (25 سنة) مقيم بدائرة مركز المراغة بسوهاج. عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، بمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها وأعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة