اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف


محافظ الإسكندرية يزور «الشامي».. ومساعدات للمتضررين من الأمطار 

شريف سلام

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 09:46 م

زار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية مساء اليوم، منطقة الشامي بشارع مصطفى كامل التابعة لحي منتزة أول عقب انتهاء النوة الحالية، للاستماع لمشاكل قاطني المنطقة، خاصة تجمعات المياه خلال الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المحافظة خلال اليومين السابقين، وتوزيع بعض المساعدات العاجلة للمتضررين.

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على رفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء وسرعة الاستجابة لمطالبهم، وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ. 

واستمع محافظ الإسكندرية، إلى مطالب أهالي المنطقة، مؤكدا لهم أن مشكلة الصرف الصحي التي تعاني منها المنطقة منذ أكثر من ٥ سنوات والتي كان من أهم أسبابها البناء العشوائي، سيتم وضعها ضمن أولويات الخطة العاجلة للصرف الصحي العام القادم، نظرا لعدم إمكانية إقامة أية مشروعات صرف صحي خلال موسم الأمطار، وطالب الأهالي بوضع مقترحات وحلول مؤقتة للمشكلة لمواجهات النوات هذا العام لحين عمل الحل الدائم لها.  

وأشار الشريف إلى أن تواجده اليوم يأتي ضمن أولويات المحافظة، لحل مشكلات المواطن البسيط، وسيتم العمل على حل مشكلات المنطقة بالكامل والبدء بالأكثر تضررا، مؤكدا تعاون كافة الأجهزة لحل تلك المشكلات فى أسرع وقت ممكن.

أقرأ أيضا:

فيديو| محافظ الإسكندرية: الأمطار كانت 7 أضعاف الطاقة الاستيعابية للمحافظة

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة