عبلة كامل
عبلة كامل


خاص | أول رد فعل من «المهن التمثيلية» على شائعة عبلة كامل

محمد طه

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 02:03 ص

أُثير خلال اللحظات الماضية، خبر أحدث ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تدهور الحالة الصحية للنجمة الكبيرة عبلة كامل بعد صراعها مع مرض السرطان والتي كانت تخفي هذا الأمر.

"بوابة أخبار اليوم" تواصلت هاتفيا- منذ قليل- مع عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم، لسؤاله عن حقيقة هذا الأمر، لينفي هذا الأمر جملة وتفصيلا مبديا استيائه من الشائعات التي تُلاحق نجوم الفن، وحرص على طمأنة الجمهور على حالة عبلة كامل الصحية قائلا: "هذا الكلام شائعة والخبر الذي تم تداوله كاذب ويُسمى بالأخبار الصفرا".

 

من جانبه نفى أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل، ما تردد على بعض المواقع الإخبارية، حول إصابة طليقته بالسرطان، وكتب عبر صفحته بـ"فيسبوك": "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".

 

يذكر أن آخر أعمال النجمة عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذى عرض منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

 

اقرأ أيضا طليق «عبلة كامل» يكشف حقيقة إصابتها بالسرطان

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة