صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


400 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي حال الفوز بـ«دوري الأبطال»

أحمد بدرة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 02:38 ص

 

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على توصية لجنة التخطيط للكرة بالنادي برئاسة محسن صالح على مضاعفة مكافأة الفوز بدوري أبطال أفريقيا لتصل إلى 400 ألف جنيه لكل لاعب بدلا من 200 ألف جنيه، التي كان منصوصًا عليها في اللائحة التي يتم تطبيقها على الفريق.
 
واعتمد المجلس في اجتماعه التوصية كما اعتمد توصيات المكتب التنفيذي، ووافق على قرارات إعارات اللاعبين التي أبرمها النادي خلال الفترة الماضية.
 
ويضع مسئولو الكرة بالنادي بطولة دوري أبطال أفريقيا أولوية قصوى لتحقيقها بعد غياب كبير.
 

فيما أبدى مسؤولو النادي ارتياحهم لتصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والتي أكد فيها خوض النهائي الأفريقي أمام الزمالك والمقرر له 27 نوفمبر على ستاد القاهرة بدلا من برج العرب مع حرص الدولة على إخراج المباراة في أبهى صورة.

كانت إقامة المباراة في برج العرب مثار أزمة خلال الساعات الماضية بعدما كشفت توقعات الأرصاد الجوية بوجود حالة من عدم الاستقرار تزامنًا مع موعد المباراة.

وعلى صعيد آخر، يواصل الفريق تدريباته استعداده للمباراة وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين داخل ملعب التتش عن بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

كان الجهاز الفني قد صعد مجموعة من الناشئين للمشاركة في مران الفريق، بسبب النقص العددي بعد انضمام أكثر من لاعب إلى المنتخبات الوطنية.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة، خلال مران الفريق، كما خاض الأهلي تدريبات بدنية خفيفة، ثم تحدث المدير الفني مع اللاعبين قبل إجراء تقسيمة بالكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

كما عقد موسيماني جلسة خاصة مع مروان محسن مهاجم الفريق أكد له فيها اعتماده عليه بصورة كبيرة لحصد اللقب الأفريقي، مطالبًا اللاعب بعدم الوقوف عند خروجه من قائمة المنتخب في التجمع الحالي وأنه من أهم المهاجمين في مصر خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضا: الأهلي يفتتح المرحلة الأولى من فرع التجمع الخامس يونيو المقبل 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة